أخبار الرياضة

الأهلي يحسم موقفه من استكمال بطولة الدوري

أكد النادي الأهلي أنه سيعلن عن موقفه الرسمي من استكمال الدوري المصري، بعد رفض الاتحاد المصري الانتهاء من منافسات البطولة قبل انطلاق نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة.

وكانت لجنة المسابقات قد رفضت اجراء على تعديل مواعيد المراحل النهائية من منافسات بطولة الدوري، التي اعترض عليها عدد من الأندية كان على رأسها الأهلي، وأعلنت توقف منافسات المسابقة المحلية في الثالث من يونيو المقبل، على أن تستأنف بأربع مباريات عقب اسدال الستار على نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

وعبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” أكد الأهلي في بيان تحت عنوان الأهلي يحدد موقفه من مباريات الدوري والكأس في جلسة طارئة السبت، جاء نصه على النحو التالي:

“يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي جلسة يوم السبت المقبل برئاسة الكابتن محمود الخطيب إستكمالًا لإجتماعه الطارئ الذي جرى يوم الجمعة الماضي وذلك لدراسة موقف النادي من كافة جوانبه بشأن المواعيد التي يقترحها اتحاد الكرة بين الحين والآخر للمباريات المتبقية من مسابقتي الدوري والكأس. ويستعرض المجلس الموقف كاملًا لاتخاذ القرارات التي تحفظ حقوق النادي”.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد أصدر في وقت سابق بيانًا رسميًا، أكد من خلاله رفضه استكمال بطولة الدوري عقب نهائيات كأس الأمم الإفريقية، وأنه لن يخوض مواجهته الأخيرة أمام الزمالك، قبل أن يخوض الفريق الأبيض كافة مؤجلاته، مبديًا استعداده لخوض مباراته المؤجلة أمام بيراميدز في الدور ثمن النهائي من بطولة الكأس.

ويرفض الأهلى أن يمتد الموسم للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لما بعد نهاية البطولة الإفريقية، حتى يتثى له الإستعداد بشكل جيد للموسم المقبل، بالتعاقد مع لاعبين جدد وتسويق لاعبين آخرين لن يحتاجهم الفريق خلال الفترة المقبلة، بالإضافة لخوض فترة اعداد قوية، خاصة وان فترة التوقف ستصل لما يقرب من 60 يوم، فضلًا عن ان امتداد الموسم الحالي لما بعد نهاية الكان سيؤثر بقة على قائمة الفريق في بطولة دوري ابطال إفريقيا في نسختها المقبلة والتي يتنطلق منافساتها في شهر أغسطس.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى