أخبار الرياضة

الأهلي يحصل على توقيع أولى صفقاته في الميركاتو الصيفي

حسم مسؤولو النادي الأهلي، أولى الصفقات الصيفية بشكل نهائي بعد الحصول على توقيع أسامة جلال مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي خلال الساعات القليلة الماضية.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت مفاوضات من عدة أندية أبرزها بيراميدز في محاولة لخطف اللاعب من النادي الأهلي، إلا أن رغبة اللاعب حسمت الأمر لصالح القلعة الحمراء في النهاية.

أسامة جلال يوقع على عقود انتقاله إلى الأهلي

كشف مصدر مقرب من أسامة جلال، مدافع فريق إنبي، عن اتفاقه مع مسئولي النادي الأهلي على كافة التفاصيل قبل أن يوقع على ورقة تفيد برغبته في الانتقال لصفوف القلعة الحمراء بالإضافة إلى توقيعه على العقود الرسمية.

ولم يتبقى فقط سوى الاتفاق بين مسئولي الناديين على إتمام الصفقة، في الوقت الذي لا تمانع فيه إدارة إنبي انتقال اللاعب للنادي الأهلي بشرط الحصول على مقابل مالي جيد بالإضافة إلى ضم لاعب أو اثنين على سبيل الإعارة.

أسامة جلال يرفض إغراءات بيراميدز

أبلغ أسامة جلال إدارة نادي إنبي برغبته في الانتقال للنادي الأهلي رافضا العرض المُغري الذي قدمه بيراميدز للحصول على خدمات اللاعب.

ويسابق مسؤولو الأهلي الزمن، من أجل حسم التعاقد مع عدد من اللاعبين خوفا من دخول أندية في المفاوضات لزيادة سعر الصفقة وإفساد مخطط الأحمر.


قد يعجبك ايضا

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق