آخر الأخبار

الأهلي يحصل على توقيع هذا الحارس خلال انتقالات الشتاء.. شاهد

النادي الأهلي يحصل على توقيع حارس إنبي، عقب تأكد رحيل احمد عادل عبد المنعم، إلى مصر المقاصة رسميًا، حيث أشار مسؤولو النادي الأهلي، أن مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عدلي القيعي، استطاع الحصول على توقيع علي لطفي، حارس مرمى إنبي.

وأوضح مسؤولو النادي الأهلي، أن حسام البدري، طالب بالحصول على خدمات هذا الحارس، خاصة عقب تأكد رحيل أحمد عادل عبد المنعم، بشكل مؤكد إلى مصر المقاصة، وعليه تحرك المهندس عدلي القيعي، ونجح في الحصول على توقيع علي لطفي.

كما أكد مسؤولو النادي الأهلي، أن المهندس عدلي القيعي، توصل لإتفاق يرضي الطرفين، خاصة وأن الفريق البترولي كان قد طالب بالحصول على مبلغ كبير للتفريط في الحارس علي لطفي، في ظل حاجة النادي الأهلي لحارس خلال الفترة الجارية من انتقالات الشتاء.

ومن جانبه، أكد المهندس علاء خشب، رئيس نادي إنبي، أن هناك نية داخل مجلس إدارة الفريق البترولي، للسماح لعلي لطفي بالانتقال لصفوف النادي الأهلي بالفعل، خلال يناير الجاري، لكن هناك بعض الرتوش الأخيرة يتم وضعها على الصفقة.

وأوضح علاء خشب، أن التفاصيل المادية لم تنتهي بعد، ومن المقرر أن يتوصل مع المهندس عدلي القيعي، على إتفاق نهائي الساعات القليلة المقبلة، حتى تتم صفقة انتقال الحارس إلى صفوف النادي الأهلي بشكل نهائي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى