آخر الأخبار

الأهلي يخطط لضرب رقم الزمالك التاريخي بالفوز على المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي، في العاشرة من مساء اليوم الأحد، في المباراة التي تجمع الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب الإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة والعشرون من نافسات الدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي قد حسم لقب بطولة الدوري الممتاز قبل 6 جولات على نهاية المسابقة، حيث يحتل صدارة ترتيب جدول البطولة برصيد 85 نقطة، في حين ياتي المصري في المركز الثالث، برصيد 63 نقطة، وهو المركز الذي ضمن له التواجد راسميًا في بطولة الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل.

ويدخل الأهلي المباراة في موقف لا يحسد عليه، وذلك بعد غياب 14 لاعب المواجهة لآسباب مختلفه اغلبها جاءت بسبب الإصابة، الأمر الذي دفع احمد أيوب المدير الفني المؤقت للفريق الأحمر إلى ضم ست ناشئين لقائمة اللقاء.

وعلى الرغم من ذلك، فإن الأهلي يسعى إلى استغلال مواجهة الليلة لتحقيق عدة اهداف أهمها الخروج من الكبوة التي يمر بها الفريق مؤخرًا بداية من خسارة مباراة القمة أمام الزمالك، ثم الخروج من بطولة كأس مصر على يد الأسيوطي، وأخيرًا تحقيق نقطة واحدة من جولتين في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بالتعادل امام الترجي في القاهرة والخسارة من كمبارلا سيتي الأوغندي، الهزيمة التي أعقبها تقدم حسام البدري بالاعتذار عن الاستمرار في منصبه.

وهناك هدفا أخر يسعى الفريق الأحمر، وهو تحطيم الرقم القياسى للزمالك، في عدد النقاط المجمعة بموسم واحد في الدوري المصري الممتاز.

ويحتاج الأهلي لنقاط المباراة الثلاث للوصول للنقطة 88، وتخطي الـ 87 نقطة التي كان الزمالك قد حققها موسم 2014/2015، الذي حقق فيه الفريق الأبيض لقب الدوري العام.

شاهد أيضًا..

غياب 12 لاعبًا والدفع بـ 3 وجوه جديدة في تشكيل الأهلي ضد المصري البورسعيدي الليلة

مصدر بالأهلي يكشف موعد وصول المدرب المحتمل للقاهرة لتوقيع العقود نهائيًا

بن عطيه يتعرض لموقف محرج خلال تتويج يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي.. فيديو

محمد صلاح «يسخر» من عصام الحضري وتريزيجيه في الصورة.. صور

3 شروط من البدري للموافقة على تدريب النجم الساحلي التونسي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى