أخبار الرياضة

الأهلي يدرس التضحية بهذا المدرب بسبب دعمه لـ”فتحي”

حالة من الغليان والغضب الشديد داخل القلعة الحمراء التي تسبب فيها سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بسبب تعليقه على قرار رحيل أحمد فتحي الظهير الأيمن للمارد الأحمر.

وكان أحمد فتحي قد رفض تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري مع النادي الأهلي.

قمصان يعلن دعمه لفتحي عبر رسالة على انستجرام

نشر سامي قمصان عبر حسابه على انستجرام، صورة تجمعه بأحمد فتحي وعلّق عليها “انت عارف اللي جوايا ليك”.

وأثار مدرب الأهلي غضب الجماهير ومسئولي القلعة الحمراء خاصةً أن تعليقه لم يكن منطقيا بعد رفض اللاعب جميع العروض المقدمة من الأهلي من أجل الإبقاء عليه وتجديد عقدهز

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن ما نشره قمصان لم يكن موفقا بالمرة خاصةً أنه مسؤول داخل المنظومة وما صدر منه على حسابه الرسمي أشبه بالتصريحات الرسمية، مشيرا إلى أنه كان من الممكن أن يبلغه ذلك عبر الهاتف بدلا من وسائل التواصل الاجتماعي في ظل حالة الغضب الشديدة من جانب الجماهير ضد اللاعب الذي رفض عرضا مميزا وقرر الرحيل عن القلعة الحمراء.

الأهلي يدرس الإطاحة بقمصان

يدرس مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، الإطاحة بسامي قمصان بعد ما صدر منه والذي يعجل برحيله عن الجهاز الفني للفريق بقيادة رينيه فايلر.


قد يعجبك ايضا

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق