آخر الأخبار

الأهلي يرصد مبلغًا ضخمًا من أجل التعاقد مع أحمد الصالح

الخطيب ينهي صداع الأهلي المزمن بصفقة من العيار الثقيل

رصد مسئولو النادي الأهلي مبلغًا ضخمًا من أجل التعاقد مع أحمد الصالح لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل وقبل خوض منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا في شهر مارس المقبل.

ويعاني الأهلي على مستوى خط الدفاع خلال الفترة الماضية، بعد الفشل في التعاقد مع مدافع قوي، لتعويض رحيل أحمد حجازي خلال الانتقالات الصيفية الماضية نحو الدوري الإنجليزي الممتاز في ناي وست بروميتش ألبيون

وقال مصدر داخل الأهلي في تصريحات صحفية: “تتجه النية لدى مسئولو القلعة الحمراء نحو التعاقد مع السوري أحمد الصالح لتدعيم خط دفاع الفريق الذي يعاني بشدة منذ رحيل أحمد حجازي إلى الدوري الإنجليزي، ورصد الأحمر مبلغًا ضخمًا للتعاقد مع اللاعب”.

وتابع: “من المقرر أن يكون انضمام الصالح على حساب مواطنه عبدالله الشامي الذي انضم مطلع الموسم الحالي إلا انه لم يشارك حتى الآن، في ظل تحفظ الجهاز الفني على مستواه”.

وكانت مفاوضات الأهلي لضم أحمد الصالح قد بدأت خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ونظرًا لمغالاة ناديه المالية ودخول أطراف أخرى حال دون اتمام الصفقة.

شاهد أيضًا..

هدف رائع في مرمى بورنموث يخلد اسم محمد صلاح في تاريخ ليفربول.. فيديو

يورجن كلوب يكشف حقيقة استبعاد محمد صلاح من المشاركة مع ليفربول

تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الـ 18

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى