أخبار الرياضة

الأهلي يرفض الاستسلام ويجدد الشكوى ضد عبد الله السعيد

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، التقدم بشكوى جديدة ضد عبد الله السعيد لاعب الفريق السابق وبيراميدز.

وكانت إدارة القلعة الحمراء قد خسرت المعركة الأولى أمام السعيد، بعد رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” قبول الشكوى المقدمة من جانب النادي الأهلي ضد اللاعب؛ لاعتباره غير منوطا بحل النزاع الخاص بمستحقات النادي لأن اللاعب صار يلعب حاليا في فريق مصري وبات الأمر شأن داخلي مسؤول عنه اتحاد الكرة.

الأهلي يشكو السعيد لدى اتحاد الكرة المصري

تقدم مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب بشكوى للاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم السبت، للمطالبة بحق النادي في صفقة انتقال عبد الله السعيد إلى صفوف بيراميدز.

وحرصت إدارة الأهلي على دعم الشكوى المقدمة للاتحاد المصري بنسخة من العقد الثلاثي المبرم بين النادي وأهلي جدة وعبدالله السعيد والذي اشترط بأحد بنوده الرئيسية أنه لا يحق للاعب الانضمام لأي ناد مصري طوال فترة تعاقده مع أهلي جدة وحال مخالفة ذلك يحصل النادي الأهلي على شرط جزائي قيمته ٢ مليون دولار، كما تم تدعيم الشكوى بالمكاتبات الواردة من الفيفا في هذا الشأن والتي أشارت بوضوح إلى أحقية النادي في المطالبة بحقوقه بتقديم شكواه للاتحاد المصري لكرة القدم بعد انضمام اللاعب لناد مصري بالمخالفة لشروط بيعه للنادي السعودي.

وكان السعيد قد خالف العقد الثلاثي المبرم بينه وبين الأهلي ونادي أهلي جدة السعودي والذي كان ينص على دفع اللاعب شرطا جزائيا في حال فسخ عقده مع النادي السعودي واللعب في صفوف فريق مصري، وهو ما لم يحدث بعدما تجاهل اللاعب دفع الشرط الجزائي لمسئولي القلعة الحمراء بعد انتقاله إلى بيراميدز.


قد يعجبك ايضا

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق