فن و مشاهير

حقيقة انفصال شيري عادل ومعز مسعود

نشرت الفنانة الممثلة الشابة شيري عادل ، أمس الأثنين، صورة جديدة لها لتشارك جمهورها ومتابعيها وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ إنستجرام.

وعلقت شيري على الصورة، قائلة: “إذا نظرت وراءك ولم تجد أي شيء مثير لإعجابك.. فأنت تسير في الطريق الصحيح”، وحصل المنشور على الكثير من الإعجابات من قبل الجمهور والمتابعين، وتوقع البعض منهم حدوث انفصال رسمي بين شيري عادل ومعز مسعود.

كما نشرت الفنانة الممثلة شيري عادل صورة جديدة منذ عدة أيام قليلة لها بمفردها دون زوجها لتشارك بها جمهورها ومتابعيها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ «أنستجرام».

حيث ظهرت الفنانة الممثلة شيري عادل في الصورة بقصة شعر جديدة، ووضعت ماكياج جعلها تبدو أكثر جمالا، وحصلت الصورة على الكثير من الاعجابات من قبل الجمهور والمتابعين.

يذكر أن، زواج شيري عادل، ومعز مسعود، تم منذ شهور قليلة، وكان الأمر بمثابة مفاجأة كبيرة لجمهورهما وذلك كون الزواج تم قبل الإعلان عنه بشهور، كما أن طريقة الإعلان جاءت غريبة حيث جاء في نهاية بيان عن الإعلان عن تقديم جزء ثاني من مسلسل «السهام المارقة»، والذي تقوم ببطولته شيري عادل، والعمل من إنتاج معز مسعود.

وكان معز مسعود، قد رد على الانتقادات التي تعرض لها بسبب زواجه من شيري عادل، والاتهامات التي وجهت لها حول كونها قامت بخطفه من زوجته المرشدة السياحية بسنت نور الدين، مؤكدًا أنه ليس من الرجال الذين يدخلون في علاقة وهو متزوج، كما أن زواجه من شيري تم بعد انفصاله عن زوجته بأشهر.

وبعد عدة أسابيع تداولت أخبار لأول مرة حول أنفصال شيري عادل عن الداعية الاسلامي معز مسعود ولكن سرعان مانفى كل منهما.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى