آخر الأخبار

الأهلي يعلن أول الغائبين عن مواجهة الرجاء في الدوري

أول خسائر الأهلي في مواجهة الرجاء

فشلت محاولات تجهيز الظهير الأيمن للنادي الأهلي أحمد فتحي م قبل الجهاز الطبي للفريق، ليكون أول الغائبين عن مواجهة الرجاء المقبلة في الدوري بسبب الإصابة.

ويحل الأهلي ضيفًا على الرجاء المطروحي الخميس القادم في تمام الثانية والنصف ظهرًا، على ستاد الماكس بالأسكندرية ضمن مباريات الجولة 20 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وأكدت الفحوصات الطبية التي اجراها اللاعب، إلى استمرار معاناته من الإصابة في العضلة الأمامية، والتي كانت قد ضربته في مواجهة مصر المقاصة الأخيرة وتم استبداله على إثرها بمحمد هاني، لذلك فضل الجهاز الفني منحه راحة من المشاركة في لقاء الرجاء.

وأوضح خالد محمود رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، أن فتحي سيكون جاهزًا للمشاركة في مباراة الإسماعيلي، التي تقام يوم الثلاثاء القادم.

ويسعى الأهلي للفوز على الرجاء من أجل تعزيز صدارته في لجدول ترتيب بطولة الدوري، والذي يعتليه بـ 45 نقطة وبفارق ثلاثة نقاط عن الإسماعيلي صاحب الوصافة بـ 42 نقطة، مع وجود مباراتين متبقتين للمارد الأحمر.

بينما سيحاول الرجاء من تحقيق نتيجة إيجابية أمام كبير القوم في الدوري لعلها تعطي دفعة معنوية للفريق تنهض به من قاع الجدول الذي يقبع فيه منذ بداية الموسم.

شاهد أيضًا..

3 جوائز جديدة لمحمد صلاح في الدوري الإنجليزي.. صورة

البدري يحضر مفاجأتين لمواجهة الرجاء في الدوري

حالة من الذعر في الأهلي بعد مغادرة مروان محسن مران الفريق مصابًا

رسميًا.. العش ثالث صفقات الأهلي الشتوية

نجم المصري يفتح النار على حسام حسن: «كان يسبني بوالدتي»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى