آخر الأخبار

الأهلي يعلن افتقاده لأيمن أشرف أمام بتروجيت والسبب ؟

تأكد غياب مدافع النادي الأهلي، أيمن أشرف عن مواجهة فريقه أمام بتروجيت، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر الدوري المصري الممتاز، والمحدد لها الأحد المقبل، وذلك بسبب تلقيه البطاقة الصفراء الثالثة ما يؤدي إلى إيقافه عن المباراة المقبلة.

وخاض النادي الأهلي مواجهة متوازنة اليوم الثلاثاء، أمام وادي دجلة، حسمها فريق القلعة الحمراء بهدف وحيد بتوقيع وليد أزارو، ليرفع النادي الأهلي رصيده من النقاط إلى 82 نقطة ينفرد بهم بصدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وحصل مدافع النادي الأهلي، أيمن أشرف على البطاقة الصفراء الثالثة اليوم الثلاثاء، ضمن مواجهة وادي دجلة في الجولة الـ 32 من عمر الدوري المصري الممتاز، بعد التحام قوي مع مهاجم الفريق الدجلاوي.

جدير بالذكر، أن النادي الأهلي حسم الدوري المصري الممتاز هذا الموسم منذ أكثر من جولة، وتعد هذه المرة الـ 40 في تاريخ البطولة المصرية للقلعة الحمراء.

شاهد أيضا: بعد هدف أزارو.. تعرف على ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز

كما نجح النادي الاهلي تسجيل هدفه رقم 70 هذا الموسم في مرمى وادي دجلة، ووفقًا لإحصائيات نشرها الموقع الرسمي للنادي الاهلي، فقد عادل فريق القلعة الحمراء أعلى معدل تهديفي في مسيرته في الدوري المصري على مدار تاريخ البطولة المصري.

وكان النادي الأهلي قد أحرز 70 هدفًا في موسم 1974 – 1975، لينجح هذا الموسم في معادلة الرقم نفسه بعد فياب دام 43 عامًا، ويحتاج النادي الأهلي لهدفين فقط خلال المواجهات المتبقية في الدوري المصري، لتحطيم أكبر معدل تهديفي في الدوري المصري والمسجل بإسم الترسانة، حين سجل 71 هدفًا في موسم 1963 – 1964.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى