آخر الأخبار

الأهلي يكشف حقيقة تجديد عبد الله السعيد.. اللاعب متمسك بهذا الشرط

كشف مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، حقيقة الأنباء المترددة منذ فجر اليوم الثلاثاء عن تجديد عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق عقده مع القلعة الحمراء، مقابل الحصول على مبلغ يُقدر بـ 45 مليون جنيه في 3 مواسم.

وأكد سيد عبد الحفيظ، خلال تصريحاته لموقع النادي الأهلي الرسمي، أن لجنة الكرة لم تصدر بعد أي تفاصيل حول تجديد اللاعب، ولم يتم التجديد بعد، خاصة في ظل تمسك اللاعب بشرط الحصول على مبلغ يقدر بـ 25 مليون جنيه، أما النادي الأهلي فمتمسك بالتجديد للاعب بـ 15 مليون فقط.

وأوضح سيد عبد الحفيظ، أن الأهلي قدم عرض للاعب عبد الله السعيد لرفع قيمة عقده لـ 15 مليون جنيه على أن يشمل هذا المبلغ كافة الامتيازات الإعلانية والخاصة بالفوز بالبطولات، إلا أن اللاعب مازال متمسكًا بالحصول على 25 مليون جنيه سنويًا.

على الجانب الأخر، كشف مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عدلي القيعي، اقتراب القلعة الحمراء من الوصول لحل يرضي الطرفين في مسألة تجديد اللاعب عقده قبل حلول الصيف المقبل، على أن يتم الكشف عن تفاصيل التجديد مع عدمه غدًا الأربعاء بشكل نهائي وواضح.

الجدير بالذكر، أن اسم عبد الله السعيد يرتبط الأونة الأخيرة باسم نادي الزمالك، خاصة مع خروج تسريبات خاصة تفيد بأن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عرض على اللاعب الحصول على مبلغ 40 مليون مقابل الانضمام للفريق الأبيض.

شاهد أيضا:

شوبير يفجر مفاجأة جديدة بشأن توقيع عبد الله السعيد.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى