آخر الأخبار

الأهلي يكشف موعد حسم ملف تجديد عبد الله السعيد

أعلن مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، عن موعد حسم مصير تجديد عقد صانع ألعاب الفريق عبد الله السعيد للنادي الأهلي، بعد أزمة تجديده بسبب رغبته في زيادة الراتب السنوي، على أن تكشف كافة التفاصيل بنهاية الأسبوع الجاري بشكل نهائي من تجديد اللاعب أو رحيله عن الفريق.

وأوضح سيد عبد الحفيظ، خلال تصريحاته لموقع الاهلي الرسمي، أن سفر النادي الأهلي إلى الجابون سيتم تأجيله 24 ساعة، حيث كان من المقرر أن تغادر البعثة يوم الثلاثاء المقبل، حتى تم تأجيل السفر إلى الأربعاء. حتى يتمكن من حل أزمة عبد الله السعيد.

وكشف مسؤولو النادي الأهلي، أن سيد عبد الحفيظ، سيستغل إصابة عبد الله السعيد ، وإمكانية عدم سفره مع الفريق للحديث مع اللاعب حول تجديد عقده في جلسة خاصة كما فعل مع أحمد فتحي الذي أعلن تجديد عقده لمدة موسمين صباح اليوم الاثنين.

وكانت أزمة اندلعت بين عبد الله السعيد وجماهير النادي الأهلي، بسبب واقعة مماطلة اللاعب في تجديد عقده مع الفريق بسبب مطالبته بالحصول على مليون دولار نظير تجديد العقد لمدة موسمين.

الجدير بالذكر، ان عبد الله السعيد بسبب إصابته لن ينضم لمعسكر الاهلي المقرر له السفر للجابون لخوض مواجهة الإياب أمام مونانا الجابوني، علمًا بأن الأهلي حسم مواجهة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي برباعية ساحقة.

شاهد أيضا:

نيابة الأموال العامة تصدم مرتضى منصور بقرار جديد.. والأخير يهدد بالاستقالة

إدارة المقاصة تفتح الباب لرحيل حسين الشحات لكن بشرط

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى