آخر الأخبار

وكيل أحمد عبدالمقصود: «الأهلي يحسم موقفه من ضم اللاعب الليلة»

أكد شادي الهادي وكيل أعمال أحمد عبد المقصود لاعب وسط فريق الريان القطري، أن مسئولو النادي الأهلي سيحسمون موقفهم من التعاقد مع موكله خلال الساعات القليلة المقبلة وقبل نهاية اليوم الجمعة.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن النادي الأهلي اقترب من ضم اللاعب أحمد عبدالمقصود من أصل مصري وقطري الجنسية ويبلغ من العمر 27 عامًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم خط الوسط الذي يعاني في ظل تراجع مستوى حسام عاشور والاعتماد على عمر السولية الذي ما زال يفتقد الكثير من أدائه المميز الذي قدمه خلال لفترات الماضية.

وقال شادي الهادي في تصريحات صحفية أن عبد المقصود يرفض تجديد تعاقده مع نادي الريان براتب مغري، من أجل تحقيق حلمه بالإنتقال لصفوف القلعة الحمراء باية من الموسم المقبل.

وأوضح ان عبدالمقصود يمتلك عروض جادة وبمبالغ كبيرة للظفر بخدماته، مشيرًا إلى انه تواصل مع مسئولي القلعة الحمراء خلال الساعات الماضية الذين أكدوا له أنهم سيحسمون أمر اللاعب في موعد أقصاه مساء اليوم “الجمعة.

وأضاف أن اللاعب منتظم حاليًا بالمعسكر الذي يقيمه نادي الريان استعدادًا للموسم الكروي الجديد، ولن يغادره إلا إذا أعلن مسئولو الأهلي موافقتهم على التعاقد معه.

وأتم بأن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق كان قد تواصل معه لبحث امكانية ضم موكله، وأن احمد فتحي لاعب الأحمر الحالي يعلم قدرات اللاعب جيدًا حيث سبق وأن زامله عندما كان يلعب في قطر، ويثق في نجاحه مع الأهلي حال انضمامه إليه.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. بيراميدز يمهد للأهم الصفقات في مصر والشرق الأوسط

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى