أخبار الرياضة

الأهلي يهزم المصري بهدفين ويحتل المركز الثاني 

الأهلي يهزم المصري بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب “المكس” ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري الممتاز.

أهداف مباراة الأهلي والمصري في الدوري

سجل هدفي المارد الأحمر صالح جمعة في الدقيقة 31 وعلي معلول في الدقيقة 73 من ركلة جزاء.

 

ملخص المباراة 

بعد عشر دقائق هادئة، صنع الأهلي الخطورة في الدقيقة 12 بعد تمريرة واحد اثنين بين باسم علي وجيرالدو أسفرت عن انفراد الأول من الجهة اليمنى لكن وليد أزارو تداخل في اللعبة وتسبب في التشويس على ظهير الأهلي ليسددها ضعيفة في يد الحارس.

ونجح الأهلي في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 31 بعد تمريرة وصلته من وليد أزارو في هجمة مرتدة ليقابلها بتسديدة بيسراه باتجاه المرمى مرت بين قدمي الحارس لتعانق الشباك.

 

الشوط الثاني

حاول الأهلي تسجيل الهدف الثاني في بداية الشوط الثاني لتعزيز فرصته في الفوز، وكان حمدي فتحي قريباً في الدقيقة 54 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت إلى جوار القائم الأيسر.

وحصل الأهلي على ركلة جزاء بعد عرقلة وليد أزارو داخل منطقة الجزاء، ليتصدى التونسي علي معلول للتنفيذ معلناً عن هدف ثاني للأحمر في الدقيقة 73.

وتألق علي لطفي في الدقيقة 79 بعد عرضية خطيرة حولها اللاعب سعيد السنبوري برأسية باتجاه شباك الأهلي لكن الحارس نجح في إبعادها بنجاح للحفاظ على شباكه نظيفة.

جدول ترتيب الدوري المصري

انتزع الأهلي المركز الثاني برصيد 61 نقطة خلف بيراميدز المتصدر برصيد 63 نقطة.

– بيراميدز 63 نقطة
– الأهلي 61 نقطة
 
– الزمالك 60 نقطة
 
– المصري 45 تقطة
 
– المقاصة 40 نقطة
 
– المقاولون 40 نقطة
 
– الإسماعيلي 36 نقطة
 
– الإنتاج الحربي 35 نقطة
 
– طلائع الجيش 34 نقطة
 
– الاتحاد السكندري 32 نقطة
 
– الجونة 32 نقطة
 
– وادي دجلة 31 نقطة
 
– حرس الحدود 29 نقطة
 
– بتروجيت 28 نقطة
 
– سموحة 28 نقطة
 
– إنبي 27 نقطة

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى