آخر الأخبار

الأهلي يوقع عقوبة على جونيور أجايي والسبب ؟

قامت لجنة الكرة بالنادي الأهلي بتوقيع عقوبة مالية قاسية على اللاعب النيجيري جونيور أجايي، بعدما قررت خصم مبلغ كبير يصل إلى 36 ألف جنيه مصري من مستحقات اللاعب خلال هذا الموسم بسبب عدم حضوره لمعسكر الفريق الأحمر الذي أقيم في الجابون قبل خوض مواجهة مونانا الجابوني ضمن إياب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا.

وطالب مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، لجنة الكرة بالقلعة الحمراء بضرورة تغريم جونيور اجايي 2000 دولار بسبب تأخره عن الانضمام لمعسكر الأهلي في الجابون، على الرغم من تقديم اللاعب اعتذار للجهاز الفني للأهلي مؤكدًا لهم أن ظروف الطيران كانت السبب في التأخير.

وحسم النادي الأهلي مواجهة مونانا الجابوني التي أقيمت قبل فترة التوقف الدولي، بثلاثية مقابل هدف وحيد، واستطاع فريق النادي الأهلي التأهل إلى دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه في مباراتي الذهاب والإياب أمام مونانا الجابوني في دور الـ 32 من عمر البطولة الإفريقية.

وأسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، عن وقوع النادي الأهلي في المجموعة الأولى رفقة الترجي التونسي، وكمبالا سيتي الأوغندي، وتاونشيب رولرز البتسواني.

فيما وجاءت المجموعة الثانية، والتي تعد أقوى مجموعة في البطولة وتضم: مازيمبي الكونغولي، ووفاق سطيف الجزائري، ومولودية الجزائر، والدفاع الجديدي المغربي.

وضمت المجموعة الثالثة، صن داونز الجنوب إفريقي، وهورويا الغيني، وتوجو بور التوجولي، فيما شهدت المجموعة الرابعة، وجود النجم الساحلي التونسي، وزيسكو الزامي، ومبابان السوازيلاندي، وأول أغسطس الأنغولي.

شاهد أيضا:

إيهاب لهيطة يكشف تفاصيل تدهور الحالة الصحية لهيكتور كوبر عقب مواجهة اليونان

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى