حقيقة انتقال نجم الترجي للأهلي

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أولى خطوات تدعيم الفريق الأول بصفقات سوبر، خلال يناير المقبل.

وأفادت تقارير صحفية أن الأهلي قد رصد مليون و500 ألف دولار أي ما يقرب من 25 مليون جنيه لإتمام صفقة انتقال الكاميروني فرانك كوم لاعب الترجي التونسي .

من جانبه نفى “فرانك كوم” في تصريحات لبرنامج “المحترف”، وصول أي عروض رسمية من النادي الأهلي أو غيره من الأندية المصرية، مشيرًا إلي أنه يركز حاليًا مع فريقه، من أجل الاستعداد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية خلال أيام.

ويتبقى عام ونصف فى عقد الكاميروني، ورحب اللاعب بالانتقال للأهلي فى حالة وصول عرض رسمي، حيث يفضل اللاعب الانتقال لنادي كبير ينافس على البطولات بحجم الترجي.

وشهدت اللحظات القليلة الماضية تلقى لاعب الترجى عدة عروض أوروبية، أبرزها عرض من أحد أندية الدورى الفرنسى، وهو مارحب به اللاعب مما يضعف حظوظ الأهلي فى ضم الكاميروني فرانك كوم.

على الجانب الأخر، فتح الأهلي خط المفاوضات مع أحد وكلاء اللاعبين لضم موكله الإيفواري فوسيني كوليبالي لاعب الترجي صاحب الـ29 عاماً فى حال فشله فى الحصول على خدمات فرانك كوم.

وتوج كوم، بجائزة أفضل لاعب في الدوري التونسي، خلال شهر سبتمبر الماضي.

يذكر أن فرانك كوم يبلغ طوله 178 سم ووزنه 79 كجم، وهو من مواليد 18 سبتمبر 1991، وحصل الترجي على خدمات اللاعب منتصف 2017، لمدة ثلاث سنوات قادما من كارلسروه الألماني في صفقة انتقال حر، وكان اللاعب قد سبق له اللعب في نادي النجم الساحلي من 2012 /2016.

ويعاني المارد الأحمر من سوء النتائج والأداء خلال الفترة الأخيرة ، حيث خسر لقب دورى أبطال إفريقيا أمام الترجى التونسى، كما ودع بطولة كأس زايد من دور الـ16 أمام الوصل الإماراتي.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock