الأهلي يفاضل بين 4 مهاجمين لدعم صفوفه

استقر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، على قائمة مختصرة لأسماء المهاجمين الذين سوف يتم التعاقد مع أحدهم لتولي خط الهجوم للفريق الأول خلال الفترة المقبلة في ظل تراجع مستوى مروان محسن، واستنفاذه كل الفرص التي أتيحت له خلال المباريات الأخيرة، وتحسبًا لرحيل الدولي المغربي وليد أزارو.

وكشفت مصادر خاصة عن أن هناك قائمة من أربعة مهاجمين هم الأقرب لتولي قيادة هجوم الأهلى، وهم لبوروندي عبد الرازق فيستون لاعب شبيبة القبائل الجزائري، وعمرو مرعى لاعب فريق النجم الساحلي، والمغربي محمود بنحليب مهاجم الرجاء المغربي، وسفيان رحيمى مهاجم الرجاء.

وحدد الأهلي عدة شروط يجب أن تتوافر فى المهاجم الذي يسعى لضمه لصفوف الفريق من أبرزها : قدرة اللاعب على اللعب في الجناحين الأيمن والأيسر، بالإضافة إلي امتلاكه المهارة الفنية والسرعة وقدرته العالية على إحراز الأهداف بجانب صناعتها.

ويأمل المارد الأحمر فى استعادة الانتصارات والبطولات، وبناء جيل جديد لتهدئة ثورة الجماهير الغاضبة.

ويستعد الأهلى لمواجهة مضيفه فريق بتروجيت، في السابعة من مساء غدً السبت، الأول من ديسمبر المقبل، على أرضية ملعب ستاد الجيش بالسويس ضمن المواجهة المؤجلة من الجولة الـ 9 من الدوري.

وشهدت القائمة التي أعلنها الجهاز الفني بقيادة محمد يوسف المدير الفني للفريق، عودة المغربي وليد أزارو، ومحمد هاني، وعمرو السولية، فيما ظهر حارس المرمى الشاب مصطفى شوبير للمرة الأولى، واستبعاد المالي ساليف كوليبالي.

ويبحث الأهلى عن استعادة نغمة الانتصارات،عقب الفشل فى تحقيق المكسب فى المباريات الأخيرة فى مختلف البطولات.

ويعاني الأهلي فى السنوات الأخيرة من أزمة فى خط الهجوم، منذ أن رحل الأنجولي فلافيو عن النادي الأهلي بنهاية موسم 2008/2009، ومشاركات عماد متعب القليلة، أصبح “المهاجم السوبر” الذي يستمر مع الفريق عدة مواسم مشكلة كبيرة يواجهها المارد الأحمر.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock