رسميًا بالصور.. الأهلي يعلن التعاقد مع أول صفقات يناير “لاعب دولي”

نجح نادي الأهلي في التعاقد مع أولى صفقاته في فترة انتقالات يناير المقبل، حيث حصل على توقيع لاعب الوسط الدولي المصري محمد محمود،لاعب نادي وادي دجلة.

وتعاقد المارد الأحمر مع محمد محمود لمدة 4 سنوات ونصف، وفقًا لتصريحات سيد عبد الحفيظ، القائم بأعمال مدير الكرة، للموقع الرسمي للأهلي.

وأوضح بيان النادي الأهلي عبر الموقع الرسمي، تفاصيل التعاقد، حيث ذكر فيه “جاء ذلك في ضوء اتصالات إيجابية للغاية دارت بين محمود الخطيب رئيس النادي والموجود حاليا في المانيا للعلاج والمهندس ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة والذي تعامل مع ملف انتقال اللاعب محمد محمود باحترافية شديدة وتعاون كبير مع النادي الأهلي يعكس العلاقة المتميزة التي تربط بين الناديين”.

وتابع البيان “وقال عبد الحفيظ ان المفاوضات مع وادي دجلة لم تستغرق وقتا طويلا خاصة أن ماجد سامي كان حريصا على التعاون مع الأهلي بالشكل الذي يحفظ حقوق ناديه ولاعبيه”.

ونقل البيان على لسان عبد الحفيظ “محمد محمود سوف يبدأ رحلته مع الأهلي أول يناير القادم بعد انهاء كافة الامور الادارية والمالية مع مسئولي وادي دجلة”.

وانضم محمد محمود مؤخرًا إلى صفوف المنتخب الوطني المصري تحت قيادة المكسيكي خافيير أجيري، خلال مباراتي والنيجر وتونس فى التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2019.

ويجيد محمد محمود اللعب في مركز وسط الميدان الدفاعي، والوسط الهجومي، ورأس الحربة.

ونجح الأهلي في استعادة نغمة الانتصارات بعد غياب 99 يومًا، على حساب بتروجيت بهدف نظيف،مساء السبت، بالمباراة المؤجلة من الجولة التاسعة بالدوري المصري الممتاز.

جدير بالذكر أن ماجد سامي كان قد جدد عقد اللاعب الشاب خلال سبتمبر الماضي لمدة ثلاث مواسم مع تعديل العقد، لأجل تأمين اللاعب فقط من المفاوضات مع أي نادٍ آخر.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock