قائمة الأهلي لمواجهة الجونة.. وهؤلاء خارج اللقاء

أدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه عصر اليوم، على ملعب التتش بالجزيرة، واستقر محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب نهاية المران على قائمة الفريق التي دخلت معسكرًا مغلقًا للمبيت بأحد الفنادق، استعدادًا لمواجهة الجونة ، غدًا الأربعاء، ضمن مؤجلات الجولة الـ 7 من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

وجاء عبر الموقع الرسمي بالنادي الأهلي، القائمة التي أعلنها الجهاز الفني، وضمت كلا من :

فى حراسة المرمى : شريف إكرامي وعلي لطفي.

الدفاع : أيمن أشرف، وسعد سمير، وباسم علي، ومحمد هاني، وأحمد علاء وساليف كوليبالي.

الوسط: وليد سليمان، وهشام محمد، وعمرو السولية، ومؤمن زكريا، وأحمد الشيخ، وإسلام محارب، وميدو جابر، وكريم نيدفيد، وناصر ماهر وأحمد حمدي.

الهجوم: وليد أزارو ومروان محسن.

واستبعد يوسف كل من أحمد فتحي ومحمد الشناوي ومحمد نجيب وعلي معلول وصلاح محسن بسبب الإصابة، فيما تم استبعاد أكرم توفيق وأحمد حمودي وصبري رحيل ومحمد شريف لأسباب فنية.

ونجح مسؤولو النادي الاهلي من التعاقد رسميًا مع لاعبان في مركز الجناح المهاجم وخط الوسط الدفاعي خلال الساعات الماضية، وتعاقدت القلعة الحمراء مع الدولي المصري محمد محمود لاعب وادي دجلة بعقد يمتد لمدة 4 سنوات ونصف، مقابل 20 مليون جنيه، والفلسطيني محمود السلمي “ميسي غزة” بعقد يمتد لمدة 5 سنوات.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواصلة نغمة الانتصارات، خاصة عقب الفوز الأخير الذى حققه المارد الأحمر على نظيره بتروجيت ضمن مؤجلات الأسبوع التاسع من مسابقة الدورى العام.

ويلتقي الأهلي نظيره الجونة على أرضية استاد السلام في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويبحث الأهلي عن تحقيق الفوز الثانى على التوالى لمواصلة جمع النقاط من المؤجلات والتقدم بالجدول حيث يحتل حاليًا المركز الـ16 بفارق الأهداف عن إنبى الـ17.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock