أخبار الرياضة

مران الأهلي.. انتظام سليمان ومشاركة “ربيعة” لأول مرة وتدريبات تأهيلية لنجيب وصلاح محسن

يواجه الأهلي فريق الداخلية، مساء يوم السبت المقبل، ضمن مؤجلات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وطرحت لجنة المباريات بالنادي الأهلي، برئاسة العامري فاروق نائب رئيس مجلس الإدارة، 500 تذكرة عبر نظام الحجز الإلكتروني بداية من مساء اليوم، الثلاثاء.

وطلب محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق اليوم الثلاثاء، والذي أقيم على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، ضرورة غلق صفحة منافسات دوري الأبطال، والتركيز على الفوز بالمؤجلات، لعودة المارد الأحمر لمركزه الطبيعي في الدوري.

من جانبه شهد مران اليوم، عودة رامي ربيعة مدافع الفريق، للتدريبات من خلال الجري حول الملعب لأول مرة منذ إصابته في اليد بداية الشهر الجاري.

وتسبب كسر في أحد أصابع اليد خلال تدريبات الفريق، فى غيابه عن التدريبات لمدة 3 أسابيع.

وينتظر مسئولو الجهاز الأهلى استعادة ربيعة لياقته البدنية والفنية من أجل ضمه للقائمة الأفريقية حيث يتواجد اللاعب فى قائمة الانتظار عقب إصابته يناير الماضي بقطع فى العضلة الضامة.

وشارك وليد سليمان من مران اليوم، عقب معانأته من آلام في الكاحل، والتي تم على اثرها استبعاده عن المشاركة في أخر مباراتين للمارد الأحمر ضد النجوم بالدوري وجيما الأثيوبي ضمن منافسات إياب دور ال٣٢ من دوري أبطال إفريقيا.

فيما واصل الثنائي محمد نجيب وصلاح محسن، أداء التدريبات التأهيلية، حيث يعاني نجيب من غضروف الركبة، فيما تسبب تمزق في العضلة الضامة لمهاجم الفريق صلاح فى ابتعاده عن المباريات.

ونجح الأهلى الأحد الماضي، من تخطي عقبة فريق “جيما الإثيوبي”، ضمن منافسات دور الـ 32 لدوري الأبطال بنتيجة 2 / 1 ذهابًا وإيابًا وتأهله لدور 16.

ومن المتوقع أن يتولى الأورجوياني لاسارتي القيادة الفنية للقلعة الحمراء خلال المباريات القادمة، خلفًا لمحمد يوسف المدرب المؤقت الذي قاد الفريق خلفًا الفرنسي باتريس كارتيرون الذي تمت إقالته عقب خسارة اللقب الأفريقي والفشل فى تخطي دور الـ 16 من البطولة العربية.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى