أخبار الرياضة

رأى لاسارتي يحسم مصير خماسي الأهلي

يبحث الجونة عن استغلال العلاقة الطيبة التي تربطه بالنادي الأهلي، بالتعاقد مع خماسي الفريق صبري رحيل، وأحمد حمدي، وأكرم توفيق، ومحمود الجزار، وأحمد ريان، على سبيل الإعارة.

وينتظر ماجد سامي، رئيس نادي الجونة، قرار مدرب الأهلي، مارتن لاسارتي النهائي، بشأن الموافقة عن استعارة الخماسي.

وكشف مصدر مسؤول داخل الأهلى، عن أن نادر شوقي، رئيس الشركة التي تدير نادي الجونة، كان قد عقد جلسة ودية مع أمير توفيق، مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، والكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، من أجل استعارة الخماسي حتى نهاية الموسم الجاري.

وتابع : ” الجونة لم ترسل عرضًا رسميًا حتى الآن، لكنه أبدى اهتمامه فقط من خلال حديث شوقي”.

وكان الجونة قد نجح فى ضم عمر رضوان، حارس الأهلى، والصاعد عمرو السعداوي، ظهير أيسر النادي فى بداية الموسم الحالي.

وخاض المدرب الجديد الأوروجوياني مارتن لاسارتي، اليوم الإثنين، مران الفريق فى ثاني أيام قيادته للفريق، استعدادًا لمواجهة بيراميدز، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأوقعت قرعة دوري أبطال أفريقيا، منافسات النادي الأهلي في المجموعة الرابعة التي ضمت كل من شبيبة الساورة الجزائري وسيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولى.

وأعلن الكاف ترتيب مباريات الأهلي كما يلي ..

يبدأ الأهلي مبارياته حيث يستضيف بالجولة الأولى نادي فيتا كلوب الكونغولي، فيما يحل ضيفًا فى الجولة الثانية على شبيبة الساورة الجزائري، ويرجع ليستضيف سيمبا التنزاني في الجولة الثالثة، في حين يحل ضيفًا على سيمبا فى الجولة الرابعة، وخلال مباريات الجولة الخامسة يحل ضيفًا أيضًا على فيتا كلوب، ويختتم مبارياته بأن يستضيف شبيبة الساورة فى منافسات الجولة السادسة.

ونجح الأهلى الأحد الماضي، من تخطي عقبة فريق “جيما الإثيوبي”، ضمن منافسات دور الـ 32 لدوري الأبطال بنتيجة 2 / 1 ذهابًا وإيابًا وتأهله لدور 16، ولكنه عاد وتعادل مع فريق الداخلية بهدفين لكل فريق ضمن منافسات مؤجلات الجولة الـ 6 من الدوري العام.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى