آخر الأخبار

الإصابة تبعد مهاجم الزمالك عن مواجهة طلائع الجيش

يستمر غياب مهاجم نادي الزمالك، الغاني نانا بوكو، عن صفوف الفريق الأساسية، بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية، والتي غاب على إثرها عن مواجهات الفريق الأربعة الماضية.

من المقرر، أن يلتقي فريق نادي الزمالك بنظيره طلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر الدوري المصري الممتاز، تلك المباراة المحدد لها الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد القاهرة، لتدعيم تواجد الفريق الأبيض في وصافة الدوري المصري.

ومن جانبه، قرر المدير الفني لنادي الزمالك، استبعاد مهاجم الفريق نانا بوكو، بسبب ضغط المواجهات في الدوري المصري الممتاز، ما أدى لغيابه عن أربع مواجهات فائتة، على أن يتم تجهيزه لمواجهة الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها 7 مارس في إثيوبيا، نظرًا لتأجيل مواجهة الزمالك في الجولة الـ 28 أمام مصر المقاصة بسبب انشغال الفريق الأبيض في البطولة الإفريقية.

على الجانب الأخر، يستعيد نادي الزمالك، مهاجم الفريق باسم مرسي، العائد من إصابة بجذع في الرباط الداخلي للركبة، ومن المقرر، أن يتواجد في قائمة الفريق الأبيض لمواجهة طلائع الجيش، بعد غياب لفترة طويلة عن خوض المباريات.

ويقف نادي الزمالك، في وصافة ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 48 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن نادي الإسماعيلي صاحب المركز الثالث برصيد 47 نقطة، والذي تراجع لمركز واحد بعد التعادل أمام طنطا أمس السبت، بهدفين لكل فريق.

شاهد أيضا:

7 أهداف تفصل محمد صلاح على تحطيم رقم قياسي في الدوري الإنجليزي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى