فن و مشاهير

بعد انفصال ياسمين والعوضي.. هل تصدق باقي تنبؤات العرافة ليلى عبد اللطيف؟

أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد احتفالهم بعيد ميلادها بطريقة رومانسية.

وكتبت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، «تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبيننا كل الاحترام والتقدير».

وكانت العرافة اللبنانيةليلى عبد اللطيف، قد تنبأت بطلاق أحمد لعوضي وزوجته النجمة ياسمين عبد العزيز قبل أقل من شهر من الآن.

وقام الفنان أحمد العوضي بالرد على ما تردد بشأن احتمالات طلاقه من زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد تنبؤ العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف انفصالهما ضمن توقعاتها لأحداث عام 2024.

وكتب أحمد العوضي حينها تعليقًا على الفيديو الذي شاركته ياسمين عبد العزيز للعرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، قائلًا: “كذب المنجمون ولو صدقو”.

ونشرت ياسمين عبد العزيز، صورة عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، تحتفل فيها بعيد ميلادها.

وظهرت ياسمين عبد العزيز، في الصورة وهي تطفئ شموع عيد ميلادها، ومرتدية ملابس سوداء، وعلى رأسها وتاج لونه «بينك»، وبجابنها باقات من الورد، وحولها العديد من البالونات.

أحمد العوضي يحتفل بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز

وحرص الفنان أحمد العوضي على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته ياسمين بطريقته الخاصة.

وجه العوضي رسالة رومانسية لزوجته ياسمين عبد العزيز، من خلال نشر صورة لهما عبر حسابه الخاص على موقع «إنستجرام».

مقالات أخرى قد تهمك

تصرف صادم من ياسمين عبد العزيز تجاه العوضي بعد الانفصال

أول تعليق من أحمد العوضي على انفصاله عن ياسمين عبد العزيز

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي الساعات الماضية، بعد تحقق رابع توقعات خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف.

وكانت ليلى عبد اللطيف توقعت أن يخوض الحوثيون حربًا، وهو ما تفاجأ به العالم خلال الساعات الماضية، بعدما شنّت القوات الأمريكية والبريطانية، هجمات مفاجئة ضد جماعة الحوثي في اليمن.

رابع توقعات ليلى عبد اللطيف في 2024 تتحقق.. ماذا حدث؟

كما توقعت ليلى، ولادة حلف ناتو عربي يتألف من جيش من جيوش أكبر الدول العربية البارزة، ويتدخل لحل الأزمات وخاصة، مع وجود توتر وخوف.

أما عن باقي نبوءات ليلى عبد اللطيف، فقد توقعت وجود عواصف شديدة في لبنان، والطب والعلم يتوصلان إلى تطوير مصل لجميع أنواع الفيروسات، حتى أمراض السرطان والزهايمر.

كما توقعت ليلى أن سلالة جديدة من وباء كورونا تجتاح بعض الدول، وهي آتيه لا محالة، وتتسبب في موجة كبيرة من الخوف والقلق في عدة دول حول العالم.

وتابعت: “جريمة تطال أحد أكبر البنوك باعتداء مباشر وحدوث تفجير إرهابي،كما أن إحدي الدول العربية ستتخذ قرارًا بتعليق جميع الرحلات الجوية من الداخل والخارج خلال الأشهر القادمة، بسبب حدث ما.”

اقرأ ايضا:

شريف مدكور يكشف السبب الحقيقي لإصابته بالسرطان

 

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى