آخر الأخبار

مرتضى منصور يفتح النار على هاني العتال.. ويؤكد: الوضع في الزمالك «مقرف» وحالتي النفسية سيئة

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد الآن داخل النادي بميت عقبة، أنه يشعر بحالة نفسية سيئة للغاية، ولذا لم يرغب في دخول القلعة البيضاء منذ شهرين تقريبًا، مؤكدًا أن الوضع في الزمالك «مقرف» منذ فترة.

وشدد المستشار مرتضى منصور، خلال المؤتمر الصحفي، أنه لن يسمح بأي تهاون داخل النادي من أي فرد، بالإضافة لعدم سماحه بالجلوس على طاولة واحدة لعقد اجتماع لمجلس الإدارة بوجود أي فرد يحمل عضوية مزورة للنادي، في إشارة لنائبه هاني العتال.

وتابع مرتضى منصور، خلال حديثه في المؤتمر الصحفي، أن “طالما اتمتع بالسمعة النظيفة داخل النادي لن أسمح بوجود عضوية مزورة في مجلس الإدارة، بالإضافة لأني لم أعطي أي عضو هدايا في الانتابات التي تمت حتى تقوم بانتخابي مثلما فعل الأخرين، ومنذ شهرين لم أدخل النادي بسبب أني “قرفان” من الوضع”.

وتحدث مرتضى منصور، عن الحجز على أرصدة الزمالك، بسبب عدم سداد القيمة المالية المقرر دفعها لرئيس الزمالك السابق، ممدوح عباس، والمقدرة بـ 67 مليون جنيه، مؤكدًا أن عباس قام بالحجز على حساب الزمالك في الاتحاد الإفريقي والاتحاد المصري، واتحاد الإذاعة والتلفزيون وكل البنوك، وأن الزمالك لديه شركات أخرى قام ممدوح عباس بالحجز عليها أيضًا.

وأكد مرتضى منصور، أن ممدوح عباس دمر النادي في عهده على المستوى الرياضي والانشائي والاجتماعي أيضًا، والآن يرغب في تدمير كل شئ، وتساءل مرتضى منصور، من أين أعطي مرتبات العاملين ومكافآت اللاعبين ومعسكرات الفرق الرياضية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى