أخبار الرياضة

البداية أمام فيتا كلوب.. 3 مواجهات تحدد مستقبل الأهلي في الدوري وأفريقيا

تتجه أنظار جماهير النادي الأهلي صوب ملعب “الشهداء” في السادسة مساء غداً السبت بتوقيت القاهرة، من أجل متابعة بداية مستقبل الأهلي هذا الموسم عندما يحلّ الفريق الأحمر ضيفاً على فيتا كلوب الكونغولي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

مستقبل الأهلي هذا الموسم في بطولتي دوري أبطال أفريقيا والدوري الممتاز، يبدأ من لقاء الغد أمام فيتا كلوب حيث ينتظر الأهلي هذا الشهر 3 مواجهات من العيار الثقيل أولها لقاء فيتا كلوب غداً وآخرها بعد أسبوعين ضد الزمالك في قمة الدوري الممتاز.

مواجهة مصيرية أمام فيتا كلوب

مستقبل الأهلي يبدأ بمباراة مصيرية غداً أمام فيتا كلوب والتي يحتاج فيها الأهلي لتحقيق الفوز أو حتى التعادل على سبيل المثال حتى يضع قدماً في الدور ربع النهائي من البطولة الأفريقية.

مستقبل الأهلي في البطولة الأفريقية أصبح معقداً بعض الشيء بعد أن خسر الجولة الماضية أمام سيمبا التنزاني ليتوقف رصيده عند 7 نقاط على الرغم أنه حافظ على صدارة المجموعة الرابعة.

مباراة فيتا كلوب والأهلي

الأهلي يستضيف شبيبة الساورة في ختام المجموعات

بعد أسبوع واحد فقط مستقبل الأهلي في أفريقيا سيُحسم نهائياً عندما يستضيف المارد الأحمر نظيره شبيبة الساورة الجزائري في ختام دور المجموعات من البطولة الأفريقية.

وكان الأهلي قد تعادل مع الفريق الجزائري في مباراة الجولة الثانية التي أقيمت بالجزائر بنتيجة 1/1.


جدول ترتيب المجموعة الرابعة

يحتل الأهلي صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط ويأتي سيمبا التنزاني خلفه برصيد 6 نقاط وشبيبة الساورة برصيد 5 نقاط وفيتا كلوب في المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

 

مستقبل الأهلي منحصر في قمة الدوري

مستقبل الأهلي على لقب الدوري الممتاز، سينحصر في مباراة القمة ضد الزمالك – الغريم التقليدي – والذي سيقام يوم 30 مارس الجاري.

ومن المنتظر أن يكون مستقبل الأهلي مشرقاً في حال تحقيق الفوز ليقلص فارق النقاط والذي وصل حالياً إلى نقطة قبل مواجهة الزمالك مع المقاولون العرب منتصف هذا الشهر.

أما في حال الخسارة فإن مستقبل الأهلي في المنافسة على اللقب سيكون غامضاً ومشروطاً بضرورة الزمالك متصدر الترتيب.

شاهد أيضا: الأهلي يتلقى ضربة موجعة قبل مباراته المصيرية مع فيتا كلوب

شاهد أيضا: تعرف على طلبات الأهلي في الاجتماع الفني لمباراة فيتا كلوب

الوسوم

قد يعجبك ايضا

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق