آخر الأخبار

البدري يدفع بـ 3 تغييرات في تشكيل الأهلي أمام الأسيوطي في كأس مصر

استقر المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، على الدفع بمجموعة تغييرات في تشكيل الأهلي أمام الأسيوطي سبورت، خلال المباراة المحدد لها الثامنة من مساء اليوم الاثنين على ملعب “السلام” في إطار منافسات ربع نهائي كأس مصر.

ومن المتوقع، أن يدفع حسام البدري مدرب النادي الأهلي خلال مباراة الليلة بثلاث تغييرات على التشكيل الذي ظهر عليه الفريق الأول أمام الزمالك الخميس الماضي في ختام جولات الدوري المصري.

ومن المقرر، أن يدفع حسام البدري باللاعب محمد نجيب في خط الدفاع، لتعويض غياب سعد سمير بعد إصابته الأخيرة في مباراة الزمالك، كما سيدفع باللاعب أحمد حمدي على حساب كريم نيدفيد الذي فضل استبعاده لأسباب فنية.

على الجانب الأخر، قرر حسام البدري الدفع باللاعب محمد هاني ومنح أحمد فتحي راحة سلبية لتجهيزه لمواجهة الترجي التونسي المحدد لها الجمعة المقبلة في الإسكندريةن ضمن أول جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعن تشكيل الأهلي أمام الأسيوطي سبورت الليلة :

في حراسة المرمى : محمد الشناوي.

في خط الدفاع : محمد هاني، محمد نجيب، أيمن أشرف، صبري رحيل.

في الوسط : عمرو السولية، حسام عاشور، وليد سليمان، أحمد حمدي، وجونيور أجايي.

في الهجوم : مروان محسن.

شاهد أيضا: تقارير| بايرن ميونيخ يجدد مفاوضاته مع محمد صلاح وليفربول يرد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى