موعد والقنوات المفتوحة والترددات الناقلة لنهائي إفريقيا بين الترجي والأهلي

يحل الأهلي ضيفًا على الترجي اليوم في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم وتنطلق المباراة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت موسكو ومكة المكرمة.

يحل النادي الأهلي المصري ضيفًا ثقيلًا على نادي الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، فى المباراة التي تنطلق في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر.

ويدخل الشياطين الحمر اللقاء بفوز كبير بنتيجة 3 / 1 في مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين الجمعة الماضية على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

ويسعى الأهلي لتحقيق البطولة التاسعة فى مواجهة الليلة، وضمها لدولاب بطولاته.

وستبث القناة علي حوالي 27 قناة وفقًا لما تم نشره على الموقع الرسمي للكاف، منها تسعة قنوات علي الباقة الافريقية المفتوحة على أغلب الأقمار الصناعية منها يوتلسات 16 وياه سات 52 شرق.

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حق بث اللقاءات الافريقية في السنوات الأخيرة في منطقة الشرق الأوسط، واختار مسئولي القناة بي ان سبورتس HD1، لنقل اللقاء للشرق الأوسط وسيتولى التعليق على القناة الصوتية الأولى التونسي عصام الشوالي، بينما يتولي المصري علي محمد علي التعليق علي القناة الصوتية الثانية.

ونستعرض لكم ترددات الباقة الافريقية المفتوحة على قمر ياه سات وهو تردد واحد تعمل عليه جميع القنوات 12437 أفقي، كذلك يمكنك متابعة اللقاء على قمر يوتلسات 16 من خلال الترددات 10977 أفقي، 12604 أفقي، 10804 أفقي، 12521 أفقي .

وإليكم قائمة بالقنوات التسعة المفتوحة لبث النهائي وهي :

– قناة ORTB من بنين.

– قناة RTB من بوركينا فاسو.

– قناة CRTV من الكاميرون.

– قناة RTI من كوت ديفوار.

– قناة TGB من غينيا الإستوائية.

– قناة ORTM من مالي.

– قناة RTNC من جمهورية الكونغو.

– قناة RTS من السنغال.

– قناة TVT “تيلي ساحل” من توجو.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين، انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ويحتاج الأهلي إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف واحد، أو هدفين بشرط زيارة الشباك التونسية أكثر من مرة.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock