آخر الأخبار

الجارديان تختار ثلاثي ليفربول في التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي.. مفاجأة

أعلنت صحيفة “الجارديان” البريطانية، عن التشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي عقب مرور 31 جولة من عمر البريميرليج الإنجليزي لهذه النسخة، وحصد نادي ليفربول المركز الثاني ضمن أكثر الفرق تواجدًا للاعبيه خلال هذه التشكيلة.

حيث اختارت الصحيفة البريطانية، ثلاثي ليفربول، اللاعب أندري روبرتسون، ومحمد صلاح، وأيضًا روبرتو فيرمينو ضمن التشكيل المثالي عقب مرور 31 جولة فقط من الدوري الإنجليزي.

بينما كان الفريق الأكثر تواجدًا للاعبيه خلال التشكيل المثالي وفقًا لما أعلنته الجارديان، نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي، حيث تواجد 4 لاعبين من بينهم حارس مرمى الفريق إديرسون مورايس، وكايل والكر، وكيفين دي بروين، وأيضًا دافيد سيلفا.

فيما ضمت التشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي، ثنائي بيرنلي الإنجليزي جيمس تاركوفسكي، وزميله بن ميي، كما ضمت التشكيلة لاعب وحيد من توتنهام الإنجليزي وهو سون هيونج مين، بعد إصابة هاري كين نجم السبيرز مؤخرًا ما أدى لخروجه من التشكيل المثالي.

ويشار إلى أن محمد صلاح بات يقف على قمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 هدفًا حتى الآن، وبفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه اللاعب المصاب حديثًا هاري كين، نجم توتنهام وصاحب الـ 24 هدفًا.

ويستعد محمد صلاح رفقة ليفربول لخوض مواجهة هامة في الدوري الإنجليزي، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر المسابقة، أمام كريستال بالاس، السبت المقبل في تمام الواحدة والنصف عصرًا.

شاهد أيضا:

الفيفا يختار هدف محمد صلاح ورونالدو ضمن أفضل 10 أهداف في فترة التوقف الدولي.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى