آخر الأخبار

الجهاز الطبي للزمالك يكشف حجم إصابة معروف يوسف وإمكانية لحاقه بنهائي الكأس

أعلن الجهاز الطبي لنادي الزمالك طبيعة إصابة لاعب وسط الفريق الأبيض، معروف يوسف، والتي تعرض لها اليوم الاثنين على هامش مشاركته خلال مباراة نصف نهائي كأس مصر، والتي جمعت فريق الزمالك بالإسماعيلي، وانتهت بفوز الأبيض برباعية مقابل هدف وحيد.

وأوضح الجهاز الطبي لنادي الزمالك، أن النيجيري معروف يوسف تعرض لإصابة بشد في العضلة الخلفية، بعد التحام مع لاعب الإسماعيلي، ومن المنتظر أن يخضع اللاعب غدًا للاشعة للوقوف على حجم الإصابة وتحديد موعد عودته للمشاركة في التدريبات الحماعية مرة أخرى.

وأضاف الجهاز الطبي لنادي الزمالك، أن اللاعب النيجيري معروف يوسف لن يغيب عن مباراة نهائي بطولة كأس مصر، مشيرًا أن إصابته لن تستغرق أسبوع للعودة للمشاركات في التدريبات والمباريات بشكل طبيعي من جديد.

وكانت أنباء تردد حول غياب اللاعب معروف يوسف عن مباراة النهائي بسبب حصوله على الإنذار الثالث ما يعرضه لعقوبة الإيقاف في المباراة النهائية، فيما أشار الجهاز الفني لنادي الزمالك أن معروف يوسف حصل على انذارين فقط وليس ثلاثة ومن المقرر أن يشارك في المباراة النهائية.

شاهد أيضا: بعد اعتذاره لجروس.. مرتضى منصور يفجر مفاجأة ويكشف عن مدرب الزمالك الجديد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى