آخر الأخبار

الخطيب يتدخل لإنهاء أزمة كوبر وحسام غالي.. شاهد التفاصيل

رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب يتدخل لإنهاء أزمة كوبر وحسام غالي ، تمهيدًا لعودة اللاعب الأهلاوي، إلى قائمة المنتخب المصري، قبل خوض مونديال روسيا 2018، والمقرر إقامته في الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو من العام المقبل.

ومن المقرر، أن يعقد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، الجبلاية، هاني أبو ريدة، جلسة مطولة مع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، خلال الأيام القليلة المقبلة، لبحث شروط مدرب الفراعنة، هيكتور كوبر، لعودة حسام غالي، للمنتخب المصري الفترة القادمة.

وحاول أبو ريدة، رفقة مدرب المنتخب المصري السابق، حسن شحاته، وعدد من الإعلاميين، التوسط بين الثنائي، كوبر وغالي لأجل إنهاء الأزمة الراهنة بين الثنائي لكن بائت كافة المحاولات بالفشلن خاصة وأن حسام غالي رفض حضور الجلسة الخاصة بالمصالحة، مؤكدًا أنه لم يتطاول على أحد ليقدم اعتذار.

وكان هيكتور كوبر، مدرب المنتخب المصري، قد أكد في مناسبة سابقة، أن حسام غالي مطالب بالإعتذار من جميع أفراد الجهاز الفني في البداية، كي يسمح له بالتواجد ضمن القائمة الخاصة بالفراعنة الفترة المقبلة، فترة التوقف الدولي في مارس وفيما بعد.

وطالب كوبر، حسام غالي بالاعتذار، عقب خروج الأخير في أكثر من مناسبة خلال فترة تواجده مع الفراعنة لإهانة الجهاز الفني، والاساءةة لأسلوب وطريقة اللعب التي يديرها كوبر داخل الفراعنة.

كما طالب كوبر، بضرورة إلتزام اللاعب داخل أرض الملعب بالتعليمات التي يطالبه بها الجهاز الفني، وعدم توجيه اللاعبين داخل أرض الملعب، وعدم الخروج للإعلام والتصريح بعبارات مهينة للجهاز.

واشترط كوبر، أن على حسام غالي، عدم الاعتراض عليه في حالة الجلوس على دكة البدلاء، ومعاملته مثل زملاءه في المنتخب المصري كافة، فهناك لاعبين يتم استدعائهم ولا يخوضوا مباريات ولم يشتكي أحد من سوء معاملة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى