أخبار الرياضة

حقيقة سخرية الزمالك من التعاقد مع مهاجم الأهلي الدولي

انتشرت خلال الساعات الأخيرة، أنباء تفيد برغبة الزمالك فى ضم مهاجم الأهلى السابق الدولي الجابوني ماليك إيفونا، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى يناير المقبل.

ويسعي الزمالك لضم مهاجم سوبر، لتدعيم خط هجوم القلعة البيضاء، وهو الأمر الذي أكده إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك ، والقائم بمهام أمين الصندوق ، حيث كشف على أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة ، انتهي من كافة التفاصيل ولا يتبقي سوي بعض الرتوش الأخيرة من المفاوضات مع المهاجم السوبر الذى سيتم التعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي المقبل، مشيرًا بأن الصفقة ستكون مفاجأة للجميع .

وقد أكد تيجانا، على رغبة مجلس إدارة الزمالك فى إخفاء تفاصيل المفاوضات خلال الفترة الحالية، مؤكدًا بأنه سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة بالصفقة بعد انتهائها.

وكشف تيجانا، على أن الزمالك سيعلن التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل، وأن النادي لم ولن يتابع لاعب الأهلي السابق إيفونا من قريب أو بعيد ولا يعرف من أين جاءت كل هذه الشائعات.

وأكد يوسف أن مهاجم الزمالك سيكون صفقة سوبر، ساخرًا كيف يكون اللاعب سوبر ولعب بالدوري المصري من قبل.

من جانبه نشر إيفونا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اليوم الثلاثاء، قائلًا: ” الوجهة التالية “، ويبدو أنه فى طريقه للاحتراف في نادي جديد.

ويحتل الزمالك المركز الأول برصيد 35 نقطة من 14 مباراة، كذلك نجح فى الصعود لدوري المجموعات من كأس الكونفدرالية الافريقية عقب خسارته بهدفين دون رد فى الإياب، مستغلًا فوزه فى الذهاب بسباعية نظيفة ضمن منافسات دور الـ32 من المسابقة.

جدير بالذكر أن مسؤولو الزمالك يعتمدون فى الأساس على تقارير شركة Instat للإحصائيات والتحليل عن اللاعبين المرشحين للانضمام للقلعة البيضاء.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى