آخر الأخبار

مصدر بالأهلي يكشف الراتب الشهري للمدير الفني البرتغالي الجديد

أكد مصدر مسؤول داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، أن إدارة القلعة الحمراء عرضت مبلغ وصل إلى 50 ألف يورو أي ما يعادل مليون جنيه مصري، كراتب شهري للمدرب البرتغالي المقرر توليه القيادة الفنية للقلعة الحمراء، جوزيه جوميز.

وكانت إدارة النادي الأهلي قد توصلت لإتفاق مؤخرًا مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، لتولي القيادة الفنية للفريق الأول للنادي الأحمر، بعد فشل المفاوضات مؤخرًا مع التشيكي كارل ياروليم، والذي طالب بالحصول على 30 مليون جنيه سنويًا.

وكانت تقارير برتغالية صباح الأربعاء قد كشفت عن المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، وهو البرتغالي جوزيه جوميز، والذي يعتبر مساعد مدرب نادي الزمالك السابق فيريرا، والذي تولى منصبه كمساعدًا له فترة تولي فيريرا تدريب فريق بورتو البرتغالي.

وأكد المصدر، أن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز يحظى بتأييد غالبية الأعضاء داخل لجنة الكرة وإدارة الأهلي بقيادة محمود الخطيب رئيس النادي الأحمر، خاصة وأن الخطيب يرى أن المدرسة البرتغالية لها تجارب ناجحة مع الأهلي أبرزها مانويل جوزية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى