أخبار الحوادث

أول تعليق من آثار القاهرة على إنهاء حياة نورهان موظفة الجامعة

نعت كلية الآثار بـ جامعة القاهرة، موظفة جامعة القاهرة المقتولة على يد زميل لها بالجامعة، ويأتي ذلك في أول تعليق للكلية بعد الحادثة. 

آثار القاهرة تنعى موظفة الجامعة المقتولة

وكتبت كلية الآثار جامعة القاهرة عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك: أحزان كلية الآثار… تنعى أسرة كلية الآثار جامعة القاهرة الزميلة العزيزة نورهان حسين مهران، الأخصائية الرياضية برعاية الشباب بالكلية؛ نتيجة الحادث المؤلم بالأمس.

تابعت الكلية: ندعو الله أن يتغمدها برحمته وأن يسكنها فسيح جناته نسألكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وفي وقت سابق، كشف مصدر مقرب من نورهان مهران موظفة كلية الآثار جامعة القاهرة، التي قتلت ظهر أمس على يد موظف بكلية الزراعة بالجامعة، مشيرا إلى أن نورهان لم تكن متزوجة أبدًا من الجاني، ولم تكن مطلقة أيضا ولم يسبق لها الزواج.

ومن جانبه، قال حسين مهران والد موظفة جامعة القاهرة المجني عليها في جريمة أمس، على يد زميلها، إنه لا يوجد سابق علاقة بينها وبين المتهم.

وأردف والد المجني عليها في تصريحات صحفية: المتهم قتل نفسه في نفس اليوم اللي ضيع مني بنتي فيه وحرمني منها، ودي رسالة من ربنا عشان متعبش في حق بنتي.

خلافات سابقة مع المتهم 

وقال: المتهم ملوش سابق علاقة ببنتي، هناك خلافات سابقة بسبب إنها قدمت شهادة أمام جهات التحقيق في قضية ضده.

مقالات أخرى فد تهمك

التحريات تكشف مفاجآت جديدة عن جريمة جامعة القاهرة.. كيف دخل بالسلاح؟

آخر كلمات قاتل جامعة القاهرة قبل انتحاره تصدم الجميع

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى