أخبار الرياضة

الزمالك يتلقى صدمة قوية قبل مواجهة نصر حسين داي

الزمالك يتلقى صدمة قوية قبل مواجهة نصر حسين داي الجزائري، بعد تأكد غياب خالد بوطيب مهاجم الفريق بعد استدعاؤه للانضمام إلى معسكر منتخب المغرب.

الزمالك يتلقى صدمة قوية قبل مواجهة نصر حسين داي

الزمالك يتلقى صدمة قوية قبل مواجهة نصر حسين داي، بعد استدعاء بوطيب لقائمة المنتخب المغربي الذي يستعد للمشاركة مع منتخب بلاده أمام مالاوي في ختام تصفيات كأس الأمم الأفريقية والمقرر إقامتها يوم 22 مارس الجاري.

وسيكون خالد بوطيب ضمن قائمة المغرب لمواجهة الأرجنتين في مباراة تقام يوم 26 من الشهر الجاري، وبعدها يعود اللاعب لدعم الزمالك.

محمود علاء يسبب أزمة في الزمالك قبل مواجهة بيترو أتلتيكو بالكونفدرالية (خاص)
محمود علاء

بوطيب يغيب عن تشكيل الزمالك أمام المقاولون العرب

الزمالك يتلقى صدمة قوية، حيث سيغيب بوطيب عن مباراة الفريق أمام المقاولون العرب والمقرر إقامتها عقب مباراة نصر حسين داي المقبلة.

تشكيلة الزمالك

موعد مباراة نصر حسين داي والزمالك

يحلّ الزمالك ضيفاً على نصر حسين داي الجزائري في السادسة مساء الأحد المقبل، على ملعب الفريق الجزائري ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالكونفدرالية.

 

ترتيب المجموعة

يحتل الزمالك صدارة المجموعة الرابعة بالكونفدرالية برصيد 8 نقاط ويأتي نصر حسين داي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط وبترو أتلتيكو برصيد 7 نقاط وجورماهيا الكيني برصيد 6 نقاط.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى