آخر الأخبار

الزمالك يحسم مصير شيكابالا نهاية الأسبوع الجاري.. واللاعب قد يرحل مجانا

أكدت عدد من التقارير الصحفية ان نادي الزمالك سيحسم مصير محمود عبدالرازق “شيكابالا”، صانع ألعاب الفريق الأبيض نهاية الأسبوع الجاري، خاصة وان اللاعب مقيد في قائمة الانتظار للموس الجديد لحين حسم موقفه.

وكان نادي أبولون سميريني اليوناني قد تقدم بعرض رسمي للظفر بخدمات شيكابالا الموسم المقبل على سبيل الإعارة، إلا انه بدون مقابل مادي، على أن يتحمل فقط راتب اللاعب الشهري.

وأفادت التقارير أن مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور ينتظر وصول عرض جديد لرحيل شيكابالا الموسم المقبل، يكون من ذلك الذي تقدم به النادي اليوناني، تقديرًا لقيمة اللاعب وأنه لا يجب أن يخرج بتلك الطريقة.

وأضافت أن النادي الأبيض سيكون مضطرًا للموافقة على انتقال شيكابالا لنادي أبولون سميريني وفقاً للبنود التي تقدم بها في عرضه لضم النجم الأسمر، وذلك في حال عدم تلقي عرض مناسب لاستعارة اللاعب.

وتواجد أبولون الموسم الماضي المركز 14 في الدوري المكون من 16 فريقا يهبط الأخيران فيه إلى الدرجة الثانية.

وكان شيكابالا سبق وأن لعب في اليونان ضمن صفوف نادي باوك موسم 2005-2006، وشارك في 23 مباراة وسجل 5 أهداف.

جدير بالذكر ان سمير عب التواب وكيل اللاعب قد اكد في وقت سابق أن انتقال شيكابالا لأبولون لن يكون مجانًا بصفة مطلقة ولكنه مشروط، حيث سيكون النادي اليوناني ملزمًا بدفع 100 ألف دولار حال التتويج بالدوري، و15 ألف دولار إذا ما حصد لقب الكأس.

شاهد أيضًا..

بالتفاصيل.. خناقية بين مرتضى منصور ومجدي عبدالغني في اجتماع عودة الجماهير

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى