آخر الأخبار

الزمالك يزف خبر سار للأهلي بشأن صفقة مصطفى فتحي

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، مساء أمس السبت، قراره النهائي بشأن فتح باب الرحيل أمام صانع ألعاب الفريق المعار لفريق التعاون السعودي، مصطفى فتحي.

ووضع مجلس إدارة نادي الزمالك شرط وحيد لأجل السماح برحيل اللاعب نهائيًا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على أن يُحضر اللاعب عرض قوي على الجانب المادي يتناسب مع متطلبات نادي الزمالك وإمكانيات اللاعب الفنية.

وأشارت مصادر من داخل مجلس إدارة الزمالك، أنه حتى اللحظة لم تصل أية عروض رسمية لنادي الزمالك مقدمة للاعب مصطفى فتحي من أجل الحصول على خدماته خلال ميركاتو الصيف المقبل المقرر له يونيو القادم.

شاهد أيضا: الزمالك يوجه ضربة موجعة لمحمد إبراهيم بقرار جديد بعد القمة 116

وكان نادي الزمالك قد أعاد لاعبه مصطفى فتحي مؤخرًا، بعد فشل انتقاله بشكل نهائي لصفوف التعاون السعودي، والذي حصل على خدماته لمدة موسم واحد مؤخرًا، وكان يحق للتعاون السعودي شراء اللاعب بشكل نهائي إلا أن القيمة المالية للاعب كانت مرتفعة حيث وصلت إلى 3 ملايين و600 ألف دولار.

ومن جانبه، يستعد النادي الأهلي لتقديم عرض رسمي للظفر بخدمات اللاعب بشكل مباشر من النادي الأهلي، في الوقت الذي يناقش مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، المهندس عدلي القيعي، كيفية الحصول على خدمات اللاعب عن طريق وسيط، وقد يكون الوسط هو الرئيس االشرفي للنادي الأهلي تركي آل الشيخ.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى