آخر الأخبار

الزمالك يفرط في لاعبه الأفريقي تمهيدًا لعقد الصفقة المفاجأة

كشف مسؤولو نادي الزمالك، أن إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور، تدرس التفريط في نجم هجوم الفريق، نانا بوكو، من أجل حسم الصفقة المفاجأة التي أعلن عنها رئيس النادي، السبت الماضي، مؤكدًا أنها “ستهز” مصر بمجرد إعلانها.

وأوضح مسؤولو نادي الزمالك، أن فكرة التفريط في نانا بوكو، خلال فترة الانتقالات الصيفية سيتم دراستها مع الجهاز الفني لنادي الزمالك، خاصة وأن الصفقة المقرر إعلانها سيكون لاعب إفريقي، والزمالك يضم بين صفوفه 4 لاعبين أفارقة بالأساس.

الجدير بالذكر، أن اتحاد الكرة المصري، وضع بند في لائحة الجبلاية، يحدد وجود 4 لاعبين أفارقة فقط في صفوف كافة فرق الدوري المصري الممتاز، وثلاث لاعبين في القائمة الأساسية الخاصة بالمباريات.

حيث يضم نادي الزمالك بين صفوفه أربعة لاعبين أفارقة، وهم: ” حمدي النقاز، كابونجو كاسونجو، نانا بوكو، معروف يوسف “، ونظرًا لاستبعاد نانا بوكو والاعتماد على كاسونجو فقط الفترة الماضية، سيتم دراسة فكرة التفريط في اللاعب نانا بوكو على حساب الصفقة المفاجأة المقرر الكشف عنها يوم السبت الموافق 17 مارس المقبل.

ويستعد نادي الزمالك، لمواجهة ولايتا ديتشا الإثيوبي، بعد غدٍ الأربعاء، تلك المباراة المحدد لها الثالثة عصرًا، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

شاهد أيضا:

حسام البدري يبلغ الأهلي بدائل عبد الله السعيد وأحمد فتحي

ديلي ستار| كريستيانو رونالدو يطالب بالتعاقد مع محمد صلاح

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى