آخر الأخبار

الزمالك يكشف الموقف النهائي لمحمد إبراهيم مع الفريق

كشف مسؤولو نادي الزمالك، الموقف النهائي لصانع ألعاب نادي الزمالك محمد إبراهيم، حيث أكد المسؤولون صعوبة استمرار اللاعب مع الفريق الأول لخوض الموسم المقبل خاصة بعد إندلاع الأزمة الأخيرة مع مدير الكرة بالنادي أيمن حافظ.

وأوضح مسؤولو نادي الزمالك، أن رئيس القلعة البيضاء، مرتضى منصور، يرفض بقاء محمد إبراهيم من الأساس داخل أسوار النادي خلال الموسم المقبل، مشيرًا أن رئيس النادي يرى أنه يسبب الكثير من المشكلات ولا يرغب في بقاءه داخل النادي بشكل قطعي.

وأضاف مسؤولو الزمالك، أن مرتضى منصور، أبلغ مجلس إدارة نادي الزمالك بتمسكه النهائي برحيل اللاعب محمد إبراهيم عن القلعة البيضاء خلال انتقالات الصيف المقبلة، وطالب بعض أعضاء مجلس الإدارة بالحديث معه من أجل جلب عروض جيدة للرحيل في انتقالات الصيف المحدد لها يونيو القادم.

شاهد ايضا: صحيفة تونسية| الزمالك يقترب من خطف مهاجم النجم الساحلي

وكان بعض المسؤولين داخل أسوار نادي الزمالك، حاولوا عقد مصالحات بين مرتضى منصور واللاعب محمد إبراهيم، إلا أن رئيس نادي الزمالك أبلغ الجميع بعدم رغبته في تواجد اللاعب داخل الفريق، كما أنه يرفض تهديدات انتقال اللاعب للنادي الأهلي، مشيرًا أن محمد إبراهيم اعتاد على افتعال الأزمات والمشاكل طوال الموسم ومنحه أكثر من فرصة بدون جدوى.

ويستعد نادي الزمالك لخوض مواجهة هامة أمام الإنتاج الحربي، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات ربع نهائي كأس مصر، وتقام المباراة في تمام السادسة والنصف مساءًا، وفي حالة تأهل الزمالك لنصف نهائي البطولة سيواجه الإسماعيلي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى