قاتل الأهلي على ردار الزمالك

دخل مسئولو نادي الزمالك، في مفاوضات مع لاعب وادي دجلة السابق، تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى يناير القادم.

وشهدت الفترة الأخيرة، اتصالات مباشرة من مسئولي نادي الزمالك مع وكيل جونيور ما بوكو لاعب نادي شيازوانج الصيني، لمعرفة موقفه من الظهور مع القلعة البيضاء، في يناير المقبل.

طلب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأبيض، من إدارة ناديه ، التعاقد مع مهاجم خلال الفترة المقبلة ، نظرًا للتذبذب في الأداء الذي ظهر عليه الكونغولى كاسونجو كابونجو، وعدم قناعة الخواجة بالاعتماد على عمر السعيد.

وأكد ما بوكو، على وجود عدد من العروض للعودة للدوري المصري الممتاز، من ناديي وادي دجلة “وسبق وأن لعب ضمن صفوفه من قبل”، بالإضافة لعرض من القلعة البيضاء، مرحبًا بفكرة العودة من جديد ويأمل في عودة الأيام السعيدة التي قضاها خلال فترة لعبه للفريق الدجلاوي.

وعبر مايوكا عن ثقته فى ارتداء قميص نادي الزمالك خلال الأيام الماضية، مشيرًا إلى سير المفاوضات بشكل جيد، وقربها من الحسم.

ولم يكشف الكونغولى عن المصدر الذي تواصل معه خلال المفاوضات، مؤكدًا على أن كل شئ سيكون فى الاعلام فى حالة نجاح الصفقة.

يذكر أن ما بوكو قد سبق له اللعب لصفوف وادي دجلة 2015 /2016 قادمًا من نادي بيروي ستارا البلغاري، حيث شارك في ٢٤ مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالهم ٤ أهداف، أبرزها هدف أول فوز حققه وادى دجلة فى تاريخه على النادي الأهلي، الهدف الشهير القاتل فى الدقيقة 95 فى عام 2016، ويتميز اللاعب بقوة جسمانية تساعده فى هز شباك المنافسين.

ويلتقي الزمالك نظيره الاتحاد السكندري اليوم الجمعة، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من البطولة العربية، وانتهى لقاء الذهاب بفوز الزمالك بهدف نظيف.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك يتربع على عرش صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري العام برصيد 32 نقطة عقب فوزه على نادي الجونة بثلاثية نظيفة.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock