الزمالك يستقر على عودة لاعب خط وسط الفريق المعار

قالت مصادر داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك، إن السويسرى كريستيان جروس، المدير الفني للفريق، استقر بشكل شبه نهائي على إعادة أحمد داوودا، لاعب وسط الفريق المعار إلى الاتحاد.

وكشفت المصادر أن الجهاز الفني للزمالك يتابع جميع اللاعبين المعارين بشكل مستمر، وأن داوودا نجح فى لفت الانتباه إليه خلال لقائى دور الـ16 بين الزمالك والاتحاد في البطولة العربية والتى حسمها الاتحاد.

وأضافت أن أحمد زاهر المدير الإداري لفريق الزمالك، فتح خط المفاوضات مع اللاعب المعار لإعادته إلى الفريق في يناير القادم.

وأبدى داوودا ترحيبه بالعودة للزمالك فى يناير، لكن موافقة مسئولي الاتحاد السكندري تظل عائقًا، حيث ان اللاعب قد تمت إعارته في عقد يمتد طوال هذا الموسم .

و اكدت مصادر داخل القلعة البيضاء، أن هناك بند فى عقد اعارة اللاعب يسمح له بالعودة للفريق فى يناير بدون أى مقابل.

ويشاهد الجهاز الفني للزمالك، جميع اللاعبين المعارين، ولكنه أبدى إعجابه بلاعب زعيم الثغر فقط حتى الآن، على أن يتم حسم موقف بقية اللاعبين تباعا وفقا لاحتياجات الفريق.

من ناحية أخري، أكد جروس على رغبته فى عدم إجراء تعديلات كبيرة فى تشكيلة الزمالك حفاظا على انسجام الفريق، ويواجه السويسري مؤخرًا العديد من الانتقادات بسبب اعتماده على مجموعة ثابتة من اللاعبين وعدم اعتماده على عملية التدوير داخل الفريق، خاصة بعد الخروج من البطولة العربية.

وفشل الزمالك في تخطي دور الـ16 من كأس زايد للأندية الأبطال “البطولة العربية”، عقب الخسارة من زعيم الثغر بركلات الترجيح، عقب انتهاء لقاء الإياب بهدف نظيف للنادي السكندري، وكان لقاء الذهاب قد انتهي بفوز الفارس الأبيض بهدف نظيف.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصرى، وذلك ضمن المؤجلات من الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، يوم الخميس على أرضية استاد برج العرب.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock