آخر الأخبار

عبدالله السعيد على أعتاب الجزيرة الإماراتي مقابل 90 مليون جنيه

أكد مصدر مقرب أن صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اقترب بشدة من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرفض عبد الله السعيد كل العروض التي تقدم بها مسئولو النادي الأهلي لتجديد تعاقده مع مع الفريق الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، في ظل عدد من العروض الخارجية المغرية، والتي أكدت تقارير صحفية انها تفوق كثيرًا ما عرضه مسئولو الأحمر عليه.

وقال المصدر أن عبدالله السعيد توصل لاتفاق شبه نهائي مع مسئولو نادي الجزيرة الإماراتي، للانتقال للنادي الإماراتي بداية من الموسم المقبل وخلال الميركاتو الصيفي، لمدة موسمين مقابل 5 مليون دولار، أي ما يعادل حوالي 90 مليون دولار

وأضاف أن صانع ألعاب الأهلي سوف يحصل على 2 مليون دولار عن اتمام التعاقد مع الجزيرة، على ان يحصل على 3 مليون دولار مع بداية الموسم بعد المقبل.

وكان اسم عبدالله السعيد قد تصدر قائمة ترشيحات العديد من التقارير الصحفية لأن يكون مفاجأة مرتضى منصور  رئيس الزمالك المدوية والتي أكد أنها ستهز مصر كلها.

شاهد أيضًا..

أخرهم أحمد حجازي.. 6 محترفين مصريين سقطوا في فخ الهبوط في الدوريات العالمية

مرتضى منصور يتحدى شوبير ويعلن تفاصيل الصفقة التي «ستهز مصر».. فيديو

اتحاد الكرة يعدل مواجهات الجولة الـ 28 والـ 29 وتأجيل مواجهتي الزمالك والأهلي.. شاهد الجدول

7 محترفين مصريين في قائمة أشهر اللاعبين العرب عبر مواقع التواصل.. رقم 1 مفاجأة

بعد وفاة قائد فيورنتينا.. أول قرار من الاتحاد الإيطالي وهذه تفاصيل وفاته داخل معسكر الفريق

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى