آخر الأخبار

عامر حسين يكشف شرط الأهلي للموافقة على لعب مباراة السوبر المصري السعودي

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المري لكرة القدم، عن اقتراح النادي الأهلي الذي تقدم به وفق خطاب رسمي للموافقة على لعب مباراة السوبر السعودي.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد اعلن إلغاء مباراة السوبر السعودي بين الأهلي (بطل الدوري المصري)، والهلال(بطل الدور السعودي)، وذلك بعد اعتذار النادي السعودي عن خوض المباراة، نظرًا لعدم التوصل لموعد محدد للمباراة حتى الأن.

وقال عامر في تصريحات تلفزيونية: “خطاب الأهلي الذي وردنا وتم توجيهه للجانب السعودي، طلب فيه مسئولو النادي المصري إقامة مباراة السوبر بالقاهرة”.

واضاف: “الأهلي أكد أن مباراتي السوبر يجب أن تكون بين بطل الدوري في كل بلد مع بطل الكأس في الدولة الأخرى، على ان تقام كل مباراة على أرض بطل الدوري”.

وتابع: “ومن هذا المنطلق تكون مباراة السوبر الأولي بين الأهلي واتحاد جدة في القاهرة، بينما تكون المباراة الأخري بين الهلال والزمالك في الرياض”.

وأكمل: “سنرسل خطابا للاتحاد السعودي لكرة القدم لتأكيد 6 من نوفمبر المقبل موعدًا لمباراة السوبر المصري السعودي على كأس فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بين الزمالك واتحاد جدة”.

وأتم: “لا يوجد أي مشكلة في موعد إقامة مباراة الزمالك واتحاد جدة، وسيتم تنظيمها بالشكل الذي يليق بقيمة مصر”.

شاهد أيضًا..

بعد خسارة لقب السوبر.. لوبيتيجي: «أتليتكو استحق الفوز.. وعندما تخسر يكون كل شئ سلبي»

كارتيرون: «كنت أتمنى قيد محمد شريف في القائمة الإفريقية..ولكن»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى