آخر الأخبار

رسميًا.. كارتيرون يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة تاونشيب في دوري الأبطال

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل الفريق الأساسي الذي سيخوض به مواجهة تاونشيب مساء الليلة.

ويواجه الأهلي نظيره تاونشيب البوتسواني، في السادسة من مساء اليوم السبت، على ملعب “بوتسوانا الوطني” لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموع الأولى بدوري أبطال إفريقيا.

ولم يشهد التشكيل الأساسي للأهلي سوى تغيير واحد عما كان عليه في مواجهة تاونشيب في برج العرب، حيث حل محمد هاني الجانب الأيمن بدلًا من أحمد فتحي الذي يغيب عن المواجهة بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل سفر بعثة الفريق لبوتسوانا.

وجاء تشكيل الأهلي اللأساسي كالتالي:

حراسة المرمى : محمد الشناوي.

خط الدفاع : محمد هاني – سعد سمير – ساليف كوليبالي – علي معلول

خط الوسط : حسام عاشور – عمرو السولية – وليد سليمان – جونيور أجايي – مؤمن زكريا

خط الهجوم : وليد أزارو

وكان الأهل قد حقق الفوز على تاونشيب في المباراة الأخيرة التي اقيمت على ستاد الجيش ببرج العرب بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات.

ويحتل الأهلي للمركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، خلف الترجي التونسي صاحب الصدارة بـ 7 نقاط، بينما حل كمبالا سيتي ثالثًا برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن تاونشيب الذي بات يتذيل المجموعة.

شاهد أيضًا..

ميدو يكشف ملامح برنامجه الجديد على فضائية «بيراميدز».. ويوجه رسالة للقطريين

قرار جديد في الأهلي حول المقعدين الشاغرين في القائمة الإفريقية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى