آخر الأخبار

الشناوي يؤكد صحة هدف الأهلي في الانتاج الحربي

أكد أحمد الشناوي الخبير التحكيمي بقناة “أون سبورت”، ان هدف الأهلي الذي سجله مؤمن زكريا خلال مواجهة الانتاج الحربي مساء اليوم، الذي لم يحتسب بسبب التسلل كان صحيحًا.

وتعادل الأهلي سلبيًا مع نظيره الانتاج الحربي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب السلام الدولي لحساب الجولة الخامسة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال الشناوي في تحليله للحالات التحكيمية على قناة “أون سبورت”: “الكرة التي جاء منها الهدف كانت صحيحة ولم يكن بها أي تسلل، والغريب في الأمر أن اللعبة كانت سهلة ولا تحتاج لتدقيق من أجل اتخاذ القرار الصحيح فيها”.

وأوضح: “الحالة كانت واضحة للحكم المساعد، وفي مرمى بصر العين الواحدة وكان يمكن له إدراكها دون تحريك رأسه، بالإضافة إلى أن لاعب الانتاج كان متقدمًا بحوالي ياردة عن لاعب الأهلي”.

وأضاف: “كانت هناك ركلة جزاء واضحة من جذب لوليد ازارو داخل منطقة جزاء، ولا اتفهم عدم احتسابها من الحكم المساعد، كونه كان قريبًا من الواقعة”.

وأتم: “محمد الشناوي استحق البطاقة الصفراء بعد تعديه على لاعب الانتاج، وكان من الممكن ان يتم طرده ما إذا كان قد تفوه بعبارات غير لائقة لإبراهيم نور الدين حكم المباراة”.

واستعاد الأهلي صدارة الدوري بعدما رفع رصيده للنقطة الحادية عشر وبفارق الأهداف عن بيراميدز الذي يمتلك نفس العدد من النقاط.

شاهد ايضًا..

شريف فؤاد يكشف حقيقة انسحاب الأهلي من البطولة العربية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى