آخر الأخبار

الصفقة تقترب.. الريال يبحث عن منزل لمحمد صلاح في مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تطور جديد، يمهد انتقال النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي لنادي ريال مديد خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان البرنامج التلفزيوني اللإسباني الشهير “إل شيرينجيتو” قد أكد ان ريال مدريد قد وضع محمد صلاح على رأس أولوياته للتعاقد معه الصيف المقبل، وأنه من المقرر أن يحمل رقم 11، وهو رقم اللاعب الويلزي جاريث بيل المتوقع رحيله عن الملكي نهاية الموسم الجاري.

وقال موقع دياريو جول المهتم بأخبار الانتقالات في إسبانيا، أن ريال مدريد يبحث عن منزل خاص لمحمد صلاح في العاصمة الإسبانية مدريد، تمهيدًا لقدوم اللاعب إلى سانتياجو بيرنابيو خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويقدم محمد صلاح موسم ولا أروع مع ليفربول منذ انتقاله إليه في بداية الموسم قادمًا من نادي روما الإيطالي، جعله محط نظار كبار أوروبا، حيث تمكن من التتويج بالحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي، بعدما حسم لقب هداف البريميرليج، بـ 32 هدف متفوقًا على هاري كين نجم توتنهام صاحب المركز الثاني بـ 30 هدف.

ووصل عدد أهداف صلاح مع ليفربول هذا الموسم إلى 44 هدفاً من 51 مباراة خاضها النجم المصري مع ليفربول الإنجليزي هذا الموسم، متبقياً له الحدث الأكبر وهو نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد يوم السادس والعشرين من مايو الجاري بالعاصمة الأوكرانية كييف.

يذكر ان محمد صلاح كان قد توج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، من رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، ورابطة الدوري الإنجليزي، وكذلك رابطة الكتاب الإنجليز.

شاهد أيضًا..

بعد التتويج بالكأس.. الزمالك يستقر على فسخ التعاقد مع مؤيد العجان

نجم مانشيستر يونايتد: «محمد صلاح سيكون المرشح الأول للكرة الذهبية.. ولكن بشرط واحد»

مفاجأة.. بوفون يعلن رحيله عن يوفينتوس ويرفض الإعتزال

ألمانيا تتصدر ومصر تحافظ على مركزها في التصنيف الشهر للفيفا

باسم مرسي يفجر مفاجأة مدوية حول استبعاده من المنتخب الوطني

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى