أخبار الرياضة

“الظهور الثاني لـ رونالدو”.. تعرف على موعد مباراة النصر المقبلة والقنوات الناقلة 

ينتظر عشاق كرة القدم، المواجهة الاقوى بين فريقي النصر والاتحاد، وذلك ضمن فعاليات نصف نهائي “كأس السوبر السعودي”، والتي من المقرر أن تقام يوم الخميس المقبل الموافق 26 يناير.

النصرالسعودي بقيادة كريستيانو رونالدو في مباراته أمس أمام نظيره الاتفاق بهدف للا شيء، فيما حقق فريق الاتحاد السعودي الفوز في مباراته الأخيرة ببطولة الدوري السعودي على فريق الفيحاء بثلاثية نظيفة، يحتل بها المركز الثالث في جدول الترتيب.

يحتل فريق النصر بقيادة كريستيانو رونالدو المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 33 نقطة، جمعها من 14 مباراة، حقق الفوز في 10 لقاءات، وتعادل في ثلاث، فيما تلقى هزيمة واحدة.

فيما يحتل فريق الاتحاد السعودي المركز الثالث برصيد 31 نقطة جمعها من نفس عدد المباريات، وهو ما يضفي المزيد من الأهمية بالنسبة لمباراة النصر والاتحاد في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

يلتقي فريقا النصر والاتحاد يوم الخميس المقبل ويوافق 26 يناير، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

يلتقي فريقا النصر والاتحاد يوم الخميس المقبل ويوافق 26 يناير، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

يستضيف ملعب الملك فهد مباراة نصف نهائي السوبر السعودي بين النصر والاتحاد والتي تحظى باهتمام ومتابعة الجماهير بسبب تواجد الصفقة الأكبر في تاريخ الدوري، كريستيانو رونالدو الذي تعاقد معه النصر السعودي ليلعب بين صفوفه لمدة موسمين ونصف الموسم.

ستكون مباراة اتحاد جدة ضد النصر مواجهة خاصة؛ حيث ستشهد لقاء كريستيانو رونالدو مع الدوليين المصريين أحمد حجازي وطارق حامد لاعبى منتخب مصر وفريق الاتحاد السعودي .

يذكر أنه خاض رونالدو أول مباراة رسمية له مع فريقه النصر أمام الاتفاق أمس، وفاز أصدقاء رونالدو على الاتفاق بهدف للا شيء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى