موسم استثنائي للفارس الأبيض في الدوري المصري

يواصل نادي الزمالك، نتائجه الرائعة والمميزة هذا الموسم، على الرغم من الفشل فى تخطي دور الـ 16 أمام الاتحاد السكندري بالبطولة العربية، و لكنه عاد ليواصل انتصاراته في بطولة الدوري المصري الممتاز ليُتربع على قمة جدول الترتيب برصيد 35 نقطة جمعها من 14 مباراة ويجعل الفارق بينه وبينه بيراميدز الوصيف 9 نقاط حيث حصد 26 نقطة من 13 مباراة.

وسجل الزمالك 31 هدف أصبح بهم أقوى خط هجوم بالدوري، و سكنت شباكه 10 أهداف جعلته ثاني أقوى خط دفاع بالمسابقة.

ويمتلك الفارس الأبيض هداف الدوري محمود علاء برصيد 8 أهداف، ويليه يوسف اوباما و محمود عبد المنعم كهربا بسبعة أهداف، كذلك يمتلك إبراهيم حسن أكثر لاعب صناعة للأهداف برصيد 6 أهداف.

وتأكد غياب محمود علاء مدافع الزمالك عن مباراة فريقه المقبلة على الصعيد المحلي بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة على التوالي له، خلال مباراته أمام نظيره المصري البورسعيدي فى المباراة التى أقيمت على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مؤجلات بطولة الدوري العام، والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بثنائية دون مقابل.

يأتى ذلك فى ظل أزمة دفاعية أصابت الفارس الأبيض خلال المباريات الأخيرة، عقب إصابة محمود حمدي “الونش”، وإيقاف محمد عبدالغني لمدة ثلاث مباريات بعد طرده فى مباراة الانتاج الحربي غاب على إثرها مباريات الجونة والداخلية والمصري.

واعتمد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لنادي الزمالك على محمد عبد السلام في قلب الدفاع ليشكل ثنائي بجانب محمود علاء.

من جانب أخر، أكد مصدر داخل نادي الزمالك على رغبة مسؤولو الزمالك فى معاقبة الثنائي محمود علاء و التونسي حمدي النقاز بتوقيع غرامة مالية عليهما بعد حصولهما على الإنذار.

وتنص لائحة الفارس الأبيض على توقيع غرامة مالية على أى لاعب يحصل على إنذار أو يتعرض للطرد في أي مواجهة للزمالك.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock