أخبار الرياضة

الأهلي يحقق أمنية بيراميدز بالفوز على المصري

رٌب صيد تسعى له، يأتيك سريعًا قبل الأوان، هذا ما ينطبق ماحدث لبيراميدز بعد فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم على حساب المصري البورسعيدي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي قد حقق فوز ثمينًا على حساب المصري مساء اليوم، بهدفين نظيفين سجلهما صالح جمعة والتونسي علي معلول، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب حرس الحدود بالمكس، والمؤجلة من الجولة التاسعة والعشررون لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ورفع الأهلي رصيد بهذا الفوز للنقطة الـ 61 ، ليرتقي للمركز الثاني بجدول بطولة الدوري الممتاز، خلف بيراميدز صاحب الصدارة برصيد 63 نقطة، بمباراتين اكثر من المارد الأحمر، بينما تجمد رصيد المصري عند النقطة الـ 46 ياتي بها في المركز الربع ولكن من 29 مبارة.

ويتبقى للمصري خمس مباريات على نهاية الموسم، وحال فوزه فيها كلها سيصل للنقطة الـ 61، الأمر الذي يعني ضمان بيراميدز لأحد المراكز الثلاثة الأولى في جدول بطولة الدوري المصري هذا الموسم، حتى وإن خسر جميع مبارياته المتبقية حيث يمتلك 63 نقطة.

ووفقًا لذلك يكون بيراميدز قد وصل إلى الهدف الذي كشف عنه مسئوليه خلال الفترة الأخيرة، بضمان احد المراكز المؤهلة للبطولات الإفريقية الموسم المقبل (دوري أبطال إفريقيا، والكونفدرالية).

وتنص لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم على مشاركة أول وثاني بطولة الدوري العام في بطولة دوري الأبطال الإفريقي، في حين يشارك ثالث الدوري وبطل الكأس ببطولة الكونفدرالية.


قد يعجبك ايضا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق