آخر الأخبار

كيف استقبل نجوم منتخب مصر خبر الاستبعاد من القائمة النهائية لمونديال روسيا ؟

استقبل 6 من لاعبي منتخب مصر الأول اليوم الاثنين، خبر استبعادهم من معسكر الفراعنة تمهيدًا لتقديم القائمة النهائية للمنتخب الوطني الأول للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تمهيدًا للمشاركة في مونديال روسيا 2018، والمحدد له الفترة ما بين 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين.

فيما وأكد مصدر داخل منتخب مصر، أن المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، قرر التجمع بلاعبي الفراعنة كافة عقب المران الذي أقيم عصر اليوم الاثنين لإعلان القائمة النهائية المقرر أن تشارك في مونديال روسيا.

وأوضح المصدر، أن المدرب الأرجنتيني، أكد لكافة لاعبي المنمتخب المصري أنه كان يتمنى أن يغادر إلى روسيا بالموجودين في المعسكر كافة، إلا أن القائمة النهائية تستدعي اختيار 23 لاعبًا فقط من بينهم.

كما أضاف المصدر، أن المدير الفني هيكتور كوبر قال لنجوم الفراعنة اليوم الاثنين: ” اعلم بانه من أصعب الأيام التي ستمر في حياتكم جميعًا، لكن هذه كرة القدم، كما أنه من أصعب الأيام وأقساها علّي، لكن ينبغي أن اختار 23 لاعبًا فقط لأن هذا ما ينص عليه لوائح الفيفا، القرار صعب عليكم كما هو علي لكن هذه كرة القدم “.

وأشار المصدر، أن هيكتور كوبر بدأ في إعلان أسماء اللاعبين الستة المقرر لهم مغادرة معسكر الفراعنة، وهم: ” محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي السابق والوحدة السعودي الحالي، كريم حافظ، محمود عبد العزيز، وأحمد جمعة، أحمد حسن كوكا “.

وأكمل المصدر، أن اللاعبين المستبعدين تمتعوا بروح رياضية عالية حيث تمنوا من القائمة المقرر لها خوض المونديال أن يبذلوا قصارى جهدهم للوصول لأبعد مكان في المونديال، وحمل اسم مصر عاليًا.

بينما أكد المصدر، ان أكثر المتضررين من قرار الاستبعاد كان لاعب سبورتينج براجا البرتغالي، أحمد حسن كوكا، خاصة وأنه تربطه علاقة قوية بهذا الجيل الذي كبر معه في النادي الأهلي ومنتخب مصر للشباب قبل المشاركة مع المنتخب الأول.

وأشار المصدر، أن مساعد هيكتور كوبر “فانتا” عقد اجتماع مطول مع أحمد حسن كوكا، للتخفيف عنه صدمة الخروج من قائمة الفراعنة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى