آخر الأخبار

القصة الكاملة لسر إعلان الكابيتانو «حسام غالي» اعتزاله قبل مونديال روسيا.. فيديو

بعد الجدل المثار حول مشاركته مع منتخب مصر في مونديال روسيا 2018 من عدمه، خرج قائد النادي الأهلي حسام غالي، ظهر اليوم الاثنين، ليكشف بشكل نهائي تفاصيل إعلانه الاعتزال في 11 مايو المقبل، وقبل انطلاق مونديال روسيا بشهر واحد فقط.

وخلال هذا التقرير، يكشف موقع لقطات السر وراء إعلان الكابيتانو اعتزاله قبل انطلاق مونديال روسيا :

1- الأزمة بين حسام غالي وهيكتور كوبر :

وكان هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر، قد نشب بينه وبين حسام غالي خلاف قوي بسبب تدخل الأخير في الأمور الفنية “وفقًا لما قاله كوبر”، بينما أشار الأول أن هناك تفرقة في المعاملة داخل معسكر الفراعنة بين لاعبي الأهلي والزمالك، ما أدى لامتداد الخلاف داخل المنتخب المصري إلى أسامة نبيه أيضًا.

انتهت الأزمة باستبعاد حسام غالي من معسكر المنتخب المصري، وعدم استدعاءه حتى يومنا هذا منذ أكثر من موسمين.

2- طلب هيكتور كوبر ورفض حسام غالي المستمر :

بعد تأهل منتخب مصر إلى مونديال روسيا 2018، تدخل الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، من خلال برنامجه “مع شوبير” في حل الأزمة بين الطرفين، ووجه تساؤل لهيكتور كوبر أثناء تواجده في ضيافة البرنامج حول ماذا يريد من اجل ضم حسام غالي لمعسكر الفراعنة من جديد.

فأكد كوبر على رغبته في استمرار اللاعب في تقديم مستويات طيبة رفقة النصر السعودي وقتما كان في صفوف الفريق، وأن يقدم اعتذاره للجهاز الفني والإداري للفراعنة وأيضًا للاعبي المنتخب المصري، الأمر الذي رفضه حسام غالي بشكل نهائي.

3- تدخل الخطيب وتوسط أبو ريدة :

بعد عودة حسام غالي للنادي الأهلي في يناير الماضي، بعد رحلة احتراف قصيرة قضاها في النصر السعودي، تدخل رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب لحل أزمة غالي وكوبر، بينما أكد غالي لبيبو أنه لم يخطئ في حق أي فرد من الجهاز الفني والإداري للفراعنة بالإضافة للاعبي المنتخب، ولن يقدم اعتذار لأي شخص.

وعلى الجانب الأخر، حاول هاني أبو ريدة، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري التدخل أيضًا في الأزمة، فعقد جلسة مع هيكتور كوبر الذي أصر على موقفه باستبعاد اللاعب في ظل عدم تقديم أية اعتذارات، بل وضاعف طلباته بأن يقدم غالي اعتذار شفهي وكتابي للاعبين والجهاز الفني والإداري للفراعنة.

شاهد أيضا: بعد إعلان اعتزاله رسميًا.. حسام غالي يكشف عن اللاعب الذي سيمنحه رقم قميصه

4- رفض الإعتذار وإعلان الاعتزال النهائي :

ومع بداية شهر أبريل الجاري، انتشرت أنباء حول إعلان حسام غالي نهاية مسيرته بشكل رسمي، واليوم الاثنين أقام مؤتمر صحفي داهل النادي الأهلي فرع “الجزيرة” ليعلن أمام الجميع إعلانه الاعتزال نهائيًا وإقامة مهرجان كروي فني يوم 11 مايو المقبل في الإمارات على ملعب ستاد “هزاع بن زايد “.

وبهذه الطريقة، حسم حسام غالي الجدل حول تقديمه اعتذار لهيكتور كوبر من أجل الحصول على فرصة بالتواجد مع الفراعنة في مونديال روسيا 2018 المقرر له الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو.

شاهد أيضا: بكاء حسام غالي في مؤتمر إعلان تفاصيل مهرجان اعتزاله.. صور وفيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى